شاومي ستتفتح فرعها بالجزائر هذا العام

قيم هذا المقال :
(152 الأصوات)

تحدثنا منذ قُرابة العشرة أشهر عن نية شركة شاومي دخول السوق الجزائري، وتجلى ذلك في فتح الشركة صفحة لها على الفيسبوك موثقة بالعلامة الزرقاء، وعند تفقد قسم شفافية الصفحة نجد أن مسؤولي الصفحة هم من الصين ومصر والولايات المتحدة.


عمومًا موضوع الصفحة ليسا موضوعنا وقد تحدثنا عنه بالتفصيل في مقالٍ سابق كما سبق الذكر، و قامت الشركة بإنشاء مجموعة خاصة بالشركة كأي فرعٍ من فروعها، ولكن منذ فتح الصفحة لم نرى شيئًا ملموسًا على أرضِ الواقع، أي أنه لا يوجد فرع رسمي موجود في الجزائر، حتى أنه من يدير الصفحة ليسوا جزائريين وهو ما استغربه المتابعون.


في ظل استمرار تدفق هواتف الشركة هناك بشكل غير رسمي ونيل هواتف كسلسلة ريدمي نوت 9 وهاتف بوكو إكس 3 شعبية كبيرة، تحاول الشركة جاهدة لافتتاح فرعها بالجزائر هذه السنة، ويأتي هذا في استفسار من أحد المتابعين يطالب أن يكون هناك فرع للشركة وردت الأخيرة بأنها تعمل جاهدة على فتح فرعها هذه السنة.




فتح فرعٍ في الجزائر سيكون له أثره الخاص، وسيظهر ذلك في تنظيم أسعار هواتفها في سوقٍ فوضوي يشهد ارتفاعا في الأسعار في الهواتف عمومًا بسبب جائحة فيروس كورونا المتفشي مما سبب في غلق المطارات وندرة في الهواتف، وأيضًا سيتمكن المستخدم من شراءٍ هاتفٍ بالضمان وليس كماهو عليه الوضع الآن وتوفير منتجات أخرى الخاصة بـشاومي وتقديم خدمات ما بعد البيع عمومًا.


قرأ أيضًا


مقالات ذات صلة جميع الأخبار