هاتف شاومي Mi CC 10 سيأتي بعدسة مقربة 120X

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

شهدنا في الآونة الأخيرة العديد من الهواتف التي تأتي بعدسات مقربة حتى 100X، حيث تميل الشركات المصنعة في هذه الفترة إلى خاصية التكبير في الكاميرا، وتحاول دائمًا أن تقدم أكبر قدر ممكن من التكبير الرقمي أو البصري. ولذلك فإن شاومي ستتجه إلى هذا التريند، وتعتزم تحقيق رقم قياسي في هذا الاتجاه.


هاتف شاومي Mi CC 10 سيأتي بعدسة مقربة 120X


هناك بعض التقارير التي تؤكد أن شركة شاومي تعمل على هاتف ذكي جديد يحمل اسم رمزي "CAS" وسيتم إطلاقة في يوليو من هذا العام. قد يكون الإسم التجاري للهاتف الجديد هو شاومي Mi CC 10. ومن المفترض أن يحتوي الهاتف على مقرب بصري 12X، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتفوق على سامسونج جالاكسي S20 Ultra من خلال دعمه للتقريب الرقمي حتى 120 مره.


الكاميرا الرئيسية لهاتف شاومي CAS ستكون متعددة الوحدات،  مستشعر سامسونج ISOCELL Bright HM2 بدقة 108 ميجابكسل سيكون هو الكاميرا الرئيسية. ومن المثير للاهتمام، أن الهاتف يقال أنه سيأتي بمعالج سناب دراجون 775G، وهو غير معلن عنه في الوقت الحالي، مع دعم لشبكات الجيل الخامس و NFC.


وتجدر الإشارة إلى أن التقريب البصري له ميزة كبيرة عن التقريب الرقمي التقليدي، حيث يمكنك من خلاله إلتقاط صور بجودة أفضل مع التكبير لمسافات بعيدة.



وجدير بالذكر أن شاومي قامت بإطلاق هاتفي Mi CC9 و Mi CC9e في يوليو من العام الماضي في الصين. حيث يحتوي الهاتفان على شاشات أموليد التي تقوم بتصنيعها شركة سامسونج. مع وجود قاريء بصمات الأصابع في الشاشة، بالإضافة إلى إعداد كاميرا ثلاثي مع مستشعر سوني IMX586 بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.79.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار