شاومي تعمل على ميزة Automated tasks جديدة ومحسّنة

قيم هذا المقال :
(37 الأصوات)

كان مطورو شاومي مشغولين خلال الشهرين الماضيين بإصلاح الأخطاء. وذلك من خلال طرح تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition، والذي يتم نشره حاليًا للهواتف المؤهلة. ومع ذلك، هذا لم يبطيء الأمور من حيث الخطط لزيادة تحسين واجهة MIUI. من المتوقع أن تعلن الشركة الصينية عن واجهة MIUI 13 بحلول نهاية العام، وقد تقدم ميزة Automated tasks جديدة ومحسّنة.




كانت ميزة "المهام التلقائية" إحدى ميزات واجهة MIUI، ولكن تم إزالتها في MIUI 9. ربما كانت هناك مشكلة أدت إلى إزالة هذه الميزة، لكنها عادت إلى الظهور لبعض الوقت الآن. وفقًا لتقرير جديد، تم تمكين هذه الميزة في تحديث تجريبي لتطبيق Security والذي تم طرحه قبل شهرين، ولكن تم تعطيلها. ومع ذلك، يتضح من خلال آخر تحديث لتطبيق الأمان أن شاومي تعمل على خاصية "مهام تلقائية" جديدة ومحسّنة.



كما يوحي الاسم، ستسمح ميزة Automated tasks للمستخدمين تعيين مهمة ليتم تنفيذها بواسطة الهاتف تلقائيًا في الوقت الذي تقوم بتحديدة. على سبيل المثال، قم بجدولة تشغيل/إيقاف تشغيل- هنا يقوم المستخدم بتحديد وقت غلق الهاتف وفتحة مرة أخرى. كذلك يمكنك جدولة تشغيل أو إيقاف تشغيل الواي فاي والبلوتوث ووضع الطيران وما إلى ذلك. من خلال المهام الآلية التي تعمل عليها شاومي، سيتمكن المستخدمون من عمل أشياء أكثر من مجرد جدولة تشغيل أو إيقاف تشغيل.


بالرجوع إلى لقطة الشاشة أعلاه، ستتضمن المهام التلقائية الجديدة والمحسّنة خيار لضبط صوت الإشعارات وتعديل سطوع الشاشة وإيقاف الموقع (GPS) والبلوتوث والمزامنة عندما يصل مستوى البطارية إلى 20% أو أقل. ومن المثير للاهتمام، سيتمكن المستخدمون من إضافة المهام التي يفضلونها وتسميتها وتعيينها.


لا تزال هذه الميزة قيد التطوير، ومن المحتمل أن تكون إحدى ميزات واجهة MIUI 13 لما لا؟. إذا كان الأمر كذلك، فنحن نأمل بأن نراها تصل لمختبري الإصدار التجريبي المغلق. سنراقب عملية التطوير وسنقوم بتحديث هذا الموضوع عندما نحصل على مزيد من المعلومات.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار