الإصدار العالمي من جالكسي S23 FE سيأتي بمعالج Exynos 2200 والأمريكي بـSnapdragon 8 Gen 1

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المقرر طرح هاتف Samsung Galaxy S23 FE في الربع الثالث من هذا العام كعضو رابع في سلسلة Galaxy S23، ولكن يبدو أنه لن يتم طرحه بنفس المعالج على مستوى العالم.

 

 

حسب ما تكشفه منصة اختبارات الأداء Geekbench وصفحات الدعم الرسمية أن Galaxy S23 FE سيشغل معالج مختلف، اعتمادًا على السوق، فالإصدار العالمي سيصل بمعالج Exynos 2200 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، هذا المعالج نفسه المستخدم في Galaxy S22 Ultra، والذي تم انتقاده لكونه أقل كفاءة في استخدام الطاقة من نظيره من Qualcomm، كان السبب الرئيسي وراء التفاوت في الكفاءة هو معمارية التصنيع 4 نانومتر من سامسونج، والتي لم تكن فعالة مثل معمارية 4 نانومتر من TSMC.

بالمناسبة سيعتمد الإصدار الأمريكي من جوال Galaxy S23 FE على معالج Snapdragon 8 Gen 1، حيث سيتم إقرانه أيضًا بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

 

يُنظر إلى Qualcomm عمومًا على أنها الخيار الأفضل، لدرجة أن Samsung كشفت عن هاتف Galaxy S21 FE الذي يعمل بمعالج Snapdragon 888 في الهند منذ أيام.

بالنظر إلى ما هو أبعد من المعالج، سيكون لدى Galaxy S23 FE شاشة AMOLED مقاسها 6.4 بوصة تدعم معدل التحديث العالي 120 هرتز، وبطارية 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 25 واط وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار