سامسونج تطرح رسميًا تحديث One UI 4 المُستند على Android 12 لسلسلة Galaxy S21

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

على مدار الأسابيع القليلة الماضية، كانت Samsung تختبر تحديث One UI 4 المُستند على تحديث Android 12 علنًا على أفراد عائلة الهواتف الذكية الرائدة Galaxy S21، والآن أصبح التحديث متاحٌ بشكل رسمي لهذه السلسلة، حيث أعلنت الشركة أنها ستطرح رسميًا تحديث واجهة One UI 4 لهواتف Galaxy S21 و+S21 وS21 Ultra، يأتي هذا بعد كشف جدول طرح التحديث عن طريق الخطأ، وتم ذكر أن سلسلة Galaxy S21 ستحصل على التحديث هذا الشهر.


كالعادة مثلما هو الحال مع أي تحديث، يبدأ الطرح على دفعات ويُتوقع أن يستغرق الأمر بضعة أسابيع للوصول إلى جميع الإصدارات حول العالم.




هناك أيضًا تحديث جديد موجه إلى ساعات Galaxy Watch وGalaxy Watch Active وGalaxy Watch Active2 وGalaxy Watch3 والذي سيُمكن "المستخدمين من الاستمتاع بميزات صحية محسنة ووجوه ساعة جديدة".


لم تكشف سامسونج تفاصيل حول آلية طرح التحديث، لذلك ليس من الواضح أين بالضبط سيتم طرح تحديث واجهة One UI 4 أولاً، لكن غالبًا سيتم ذلك في كوريا الجنوبية موطن الشركة، وسيتعين علينا الانتظار لنرى ما سيحدث.


يأتي تحديث One UI 4 مع عناصر واجهة مستخدم مُعاد تصميمها، ومجموعة من لوحات الألوان الجديدة، ومجموعة متنوعة من ميزات الرموز التعبيرية، بالإضافة إلى المزيد من صور GIF والملصقات المتوفرة من لوحة المفاتيح، سينبهك التحديث الجديد عندما يحاول أحد التطبيقات استخدام الكاميرا أو الميكروفون، ويتضمن لوحة معلومات خصوصية جديدة تضع كل هذه الإعدادات في مكان مناسب من أجل توفير خصوصيةٍ أكثر للمُستخدم.


ذات صلة


مقالات ذات صلة جميع الأخبار