هاتف سامسونج Galaxy S20 FE يحصل على شهادة جديدة تؤكد مواصفاته

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

قبل إطلاق هاتف سامسونج Galaxy S20 FE، ظهرت بعض الشائعات على الويب. حيث نعلم أن الشركة تعد نسختين من الهاتف - نسخة تدعم شبكات الجيل الرابع 4G ونسخة أخرى تدعم شبكات الجيل الخامس 5G حسب السوق. ومن الممكن أن تقوم سامسونج بالكشف عن هاتف جالاكسي S20 Fan Edition في وقت لاحق من هذا الشهر أو في أول أكتوبر.


اليوم ظهر هاتف سامسونج جالاكسي S20 FE 5G في قاعدة بيانات 3C. وتفيد شهادة 3C بأن الهاتف سوف يتم إصدارة قريبًا في الصين.


ومن خلال الشهادة الجديدة، تُظهر أن الهاتف قد يأتي مع شاحن يحمل رقم كود EP-TA20. هذا الشاحن يدعم سرعات شحن تصل إلى 9 فولت / 1.67 أمبير، أي انه يدعم الشحن بقدرة 15 واط فقط. بينما أشارت الشائعات السابقة بأننا سوف نحصل على شحن فائق السرعة يصل إلى 45 واط.



سيأتي هاتف سامسونج Galaxy S20 FE بشاشة سوبر أموليد مثقوبة. حجم الشاشة سيكون 6.5 بوصة بدقة Full HD + ودعم معدل تحديث 120 هرتز للشاشة. سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 865 ولكن في بعض الأسواق سوف يأتي بمعالج إكسينوس 990. سيعمل الهاتف ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير.


بالنسبة للكاميرا، فمن الخلف سيأتي الهاتف بثلاثة كاميرات جميعهم بدقة 12 ميجابكسل. المستشعر الرئيسي من سوني IMX555، بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع وأخرى مُقربة (تليفوتو). بينما تبلغ دقة الكاميرا السيلفي 32 ميجابكسل.


اقرأ أيضًا: تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت




سيحتوي الهاتف على 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية مع 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي. وسيعمل الهاتف مع أحدث إصدار للواجهة One UI 2.5 المبني على اندرويد 10.


سلسلة هواتف S20 تشمل الآن Galaxy S20 العادي و Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra، وقريبًا سينضم إلى هذه السلسلة Galaxy S20 FE الذي كان يسمى سابقًا Galaxy S20 Lite. تم رصد الجهاز سابقًا على منصة Geekbench في شهر يوليو الماضي، ومؤخرًا ظهرت نسخ من الهاتف تدعم شبكات الجيل الرابع ونسخ أخرى تدعم شبكات الجيل الخامس من هاتف Samsung Galaxy S20 FE على موقع شهادة بلوتوث SIG.



اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار