استبدال Poco X3 NFC بـ Poco M3 Pro يثير المخاوف بشأن تحديث MIUI 12.5 و MIUI 13

قيم هذا المقال :
(17 الأصوات)

حقق هاتف POCO X3 NFC نجاحًا كبيرًا منذ أن تم إطلاقة، حيث باع أكثر من 100000 وحدة في 3 أيام فقط من بيعه الأول وهذا دليل على نجاحه. من يمكنه رفض شراء هاتف شبه مثالي بسعر 250 دولار فقط؟ حيث يقدم POCO X3 كل ما يمكن أن يتوقعه المستخدم وبسعر مثالي.


تم وصف الهاتف بأنه "مجموعة الترفيه التي تحتاجها" من قبل بوكو، وبالنظر إلى مواصفاته، فهي ترقى إلى هذا الاسم. حيث يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 732G، وبطارية 5160 مللي أمبير، وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل، وشاشة IPS تدعم معدل تحديث 120 هرتز، و HDR10.




للأسف، يبدو أن أيام المجد للجهاز أصبحت معدودة، حيث حل محلة في البداية هاتف POCO X3 Pro الذي يعمل بالمعالج الرائد سناب دراجون 860، والآن POCO M3 Pro القادم.


هناك محادثات حول توقف بوكو X3 NFC عندما يظهر بوكو M3 Pro في الصورة. هذا لأن بيع كلا الهاتفين سيؤدي إلى حدوث صدام، وذلك لأننا سنأخذ في الاعتبار أن الهاتفين سيتم تسعيرهما بشكل مشابه.




لذلك، إذا كان المستخدم يتطلع إلى شراء POCO X3 NFC على وجه التحديد، فيمكنه دائمًا الذهاب إلى خيار آخر POCO X3 Pro وهو أغلى قليلاً من السابق.




كل هذه المحادثات أثارت الشكوك عند مستخدمي Poco X3 NFC، هل يعني ذلك إيقاف الهاتف عدم وجود تحديثات على الإطلاق أو تقليلها؟ هل سيفقد هاتف POCO X3 NFC في النهاية أهليته لتحديث MIUI 12.5 و MIUI 13؟ كان هناك العديد من المستخدمين يستفسرون عن نفس الشيء على وسائل التواصل الاجتماعي وقد حان الوقت للتوضيح.


من الواضح أن وقف بوكو X3 يقتصر على مبيعاته فقط. هذا يعني أنه بعد التوقف، لن يتم تصنيع أو بيع وحدات إضافية للهاتف، ولكن دون التأثير على دورة التحديث الخاصة به.


وتجدر الإشارة إلى أن بوكو و شاومي لديهما سياسة تحديث للوفاء بها. عادةً ما تحصل هواتف الفئة المتوسطة على تحديثين لنظام اندرويد و ثلاثة تحديثات على الأقل لإصدار الواجهة MIUI. لذلك، لن يحصل بوكو X3 فقط على MIUI 12.5، بل أنه مؤهلاً أيضًا لكلاً من اندرويد 12 و MIUI 13.


يمكن تأكيد هذا الاستنتاج من خلال قائمة الهواتف المؤهلة غير الرسمية لـ MIUI 13 هذه من مصدر موثوق للغاية. حيث تستند القائمة إلى سياسة التحديث الخاصة بشركة شاومي و بوكو.


ومع ذلك، من غير المحتمل أن يتلقى هاتف POCO X3 NFC تحديث MIUI 13 بشكله أو بصيغته. حيث كشفت بوكو أنها تعمل بالفعل على واجهة Poco UI، وهي واجهة MIUI ولكن مع ميزات حصرية للواجهة التي تمت ترقيتها.


في الوقت الحالي، دعنا ننتظر تحديث MIUI 12.5 الذي سيتم إطلاقة قريبًا. يمكنك متابعة حالة هاتفك من خلال هذا المقال المتجدد. أيضًا، إذا لم تكن قد قمت بالترقية إلى اندرويد 11، فيمكنك متابعة هذا المقال لمعرفة حالة هاتفك.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار