هاتف Redmi Note 11 سيقدم تحسين كبير للكاميرا عن الجيل السابق Redmi Note 10

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

من المتوقع أن تطلق شاومي سلسلة ريدمي نوت 11 في المستقبل القريب. حيث كشف تسريب جديد الآن عن تفاصيل مستشعر الكاميرا المتوقع ظهورة في الإصدار القياسي Redmi Note 11، ويبدو أنه تحسن عن المستشعر المستخدم في Redmi Note 10.


مع مرور أكثر من 6 أشهر على سلسلة ريدمي نوت 10، يبدو أن شاومي قد حددت أنظارها على الجيل التالي من الهواتف في السلسلة، وهي ريدمي نوت 11. ظهر تسريب جديد يكشف عن أحد التفاصيل الرئيسية حول السلسلة القادمة.


وفقًا للمصدر الصيني Bald Panda، سيأتي هاتف Redmi Note 11 بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل. لا نعرف ما إذا كان هذا لكل من Redmi Note 11 و Redmi Note 11 Pro، ولكن نعتقد بأن الإصدار القياسي ريدمي نوت 11 هو موضوع التسريب.


يوضح المسرب أن المستشعر هنا سيكون OV50A من OmniVision، وهو مستشعر بدقة 50 ميجابكسل بحجم 1/1.5 بوصة وحجم بكسل أصلي 1 ميكرومتر. في كلتا الحالتين، من المفترض أنها ستكون ترقية مميزة على مستشعرIMX582 من سوني بحجم 1/2.25 بوصة وبدقة 48 ميجابكسل الموجود في Redmi Note 10.


تجدر الإشارة إلى أنه منذ أسابيع، كانت هناك أخبار أن شاومي ستعطي الأولوية لكاميرات 50 ميجابكسل لهواتفها في الفئة المتوسطة مستقبلاً. كان هاتف Redmi 10 يمثل بداية تلك السياسة، ويبدو كذلك أن ريدمي نوت 11 جاهز للاستمرار في نفس السياق.




وفي تسريب سابق يقول بأن هاتف Redmi Note 11 Pro سيدعم الشحن السريع بقوة 120 من خلال تقنية HyperCharge الخاصة بشركة شاومي. في غضون ذلك، ما هي الأشياء التي تود رؤيتها في سلسلة ريدمي نوت 11 القادمة؟ اذكر لنا ذلك في التعليقات أدناه.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار