ريلمي تكشف عن سماعتيْ Realme Buds Air Pro وRealme Buds Wireless Pro

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أعلنت شركة ريلمي بالأمس عن سماعتين جديدتين مزودتين بميزة إلغاء الضوضاء النشط، ويتعلق الأمر بالسماعتين Buds Air Pro و Buds Wireless Pro.

Realme Buds Air Pro

تقول ريلمي إن سماعات Buds Air Pro توفر إلغاء الضوضاء حتى 35 ديسيبل والذي تم تحقيقه باستخدام ميكروفون FeedBack وميكروفون FeedForward اللذين يجمعان الضوضاء المحيطة خارج وداخل الأذنين تواليًا وتوليد موجات صوتية لإلغاء الضوضاء.

عادة ما يُنصح بعدم باستخدام السماعات عند المشي أو القيادة لذلك تأتي سماعة Buds Air Pro مع وضع الشفافية الذي يسمح لك بالاستماع إلى الصوت المحيط بك مما يجعلك على دراية بمحيطك، وللحصول على محادثات أوضح أثناء المكالمات توفر خاصية إلغاء الضوضاء البيئية (ENC) تقليل الضوضاء المحيطة.


يتم تشغيل Realme Buds Air Pro بواسطة شريحة S1 المخصصة مقاس 28 مم وتأتي مع وضع لعب محسّن مع زمن انتقال منخفض يبلغ 94 مللي ثانية، كما تأتي كل سماعة بمحرك Bass Boost قطره 10 مم ويزن 5 جرامات فقط.

حجم البطارية هذه السماعات غير معروف  لكن علبة الشحن التي تزن 39.5 جرامًا تأتي مع بطارية 486 مللي أمبير والتي تقول ريلمي إنها يمكن أن توفر ما مجموعه 25 ساعة من التشغيل مع إيقاف تشغيل خاصية ANC وخمس ساعات أقل مع تشغيل خاصية ANC، بمجرد نفاد الطاقة من العلبة  يمكن أن يمنحك الشحن السريع لمدة 10 دقائق ثلاث ساعات من التشغيل بينما يستغرق الشحن الكامل ساعة.

مثل معظم سماعات TWS الأخرى  تدعم Buds Air Pro أدوات التحكم باللمس والأوامر الصوتية ولأول مرة في سلسلة Buds Air من ريلمي تأتي سماعات Realme Buds Air Pro مع أطراف سيليكون لإلغاء الضوضاء السلبية.

تشتمل بقية ميزات Realme Buds Air Pro على Smart Wear Detection و Bluetooth 5.0 و Google Fast Pair ومقاومة الماء بمعمارية IPX4 (البراعم فقط) ووضع اللعب الأكثر فاعلية ووضع Bass Boost + (للحصول على صوت جهير إضافي) ومع ذلك لا يوجد شحن لاسلكي مثل Buds Air حيث كان لا بد من إلغاء بعض المزايا.

تأتي سماعات Buds Air Pro بألوان الأسود والأبيض ويبلغ سعرها 4999 روبية هندية أي ما يُعادل 70 دولارًا أو 60 يورو وستطرح للبيع في الهند اعتبارًا من 16 أكتوبر من خلال الموقع الرسمي للشركة ومتجر Flipkart. 

Realme Buds Wireless Pro

تأتي سماعات Buds Wireless Pro مع ترقيات لطيفة مقارنة بسماعات Buds Wireless التي تم الإعلان عنها العام الماضي، حيث تتميز سماعة Buds Wireless Pro بإلغاء الضوضاء النشط مثل Buds Air Pro لكنها تدعم ترميز LDAC الذي يسمح ببث الصوت عبر البلوتوث بسرعة تصل إلى 990 كيلوبت في الثانية.

ميزة جديدة أخرى هي التبديل السلس والذي يسمح لك بالتبديل بسرعة بين جهازين متصلين عن طريق النقر المزدوج على الزر متعدد الوظائف، كما أصبحت محركات تعزيز الصوت الجهير أكبر الآن عند 13.6 ملم وتوفر سماعات الأذن زمن انتقال يبلغ 119 مللي ثانية مع وضع الألعاب.

لا تأتي سماعات Buds Wireless Pro مع خطافات الأذن التي تأتي بها سماعة Buds Wireless ولكنك ستحصل عوض ذلك على بطارية 160 مللي أمبير في الساعة يمكنها توفير ما يصل إلى 16 ساعة من تشغيل الموسيقى مع تشغيل خاصية ANC و 22 ساعة بدونها.


تم أيضًا استبدال منفذ microUSB الموجود في Buds Wireless بـ USB-C في الجيل الجديد حيث يستغرق الشحن الكامل 1.5 ساعة  ويتيح الشحن السريع لمدة 5 دقائق 1.7 ساعة من التشغيل.

سماعة Buds Wireless Pro خفيفة الوزن عند 33 جرامًا ومقاومة للماء بمعمارية IPX4 مثل Buds Air Pro وتتميز Buds Wireless Pro أيضًا بإلغاء الضوضاء البيئية ووضع Bass Boost +ويمكن تمكين الأخير من خلال تطبيق Realme Link.

تدعم سماعات Buds Wireless Pro اتصال Bluetooth 5.0 ويوجد خياران للألوان وهما الأصفر والأخضر يبلغ سعرها 3999 روبية هندية أي ما يعادل 55 دولارًا أو 45 يورو وستكون متاحة للشراء في الهند من خلال متجر ريلمي عبر الإنترنت ومتجر أمازون الهند بدءًا من 16 أكتوبر.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار