أوبو تطلق هاتف Oppo Reno5 Pro 5G عالميًا مع سماعة Enco X TWS

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

بدأت أوبو في طرح هاتفها Oppo Reno5 Pro 5G عالميًا وأول سوق خارجي تم طرح الهاتف فيه هو السوق الهندي، وعلى عكس العام الماضي فإن النسخة العالمية من هاتف Oppo Reno5 Pro 5G مطابقة تمامًا للإصدار الصيني بمعالج من ميدياتك وشحن فائق السرعة وأربع كاميرات خلفية.


وشهد حدث الإطلاق أيضًا وصول Enco X وهي أحدث سماعات TWS بأسعار منافسة من شركة أوبو.




يعتمد Oppo Reno5 Pro 5G على معالج من ميدياتك وهو +Dimensity 1000 وهو أول هاتف داعم لشبكات الجيل الخامس من شركة أوبو يصل إلى الهند، ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ولكن للأسف هذه هي كل الذاكرة التي ستحصل عليها لأنه لا توجد فتحة لبطاقة MicroSD.




يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية، حيث تبلغ دقة  الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل والكاميرا الثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، ويقال إن الكاميراتين الآخريين تأتيان بدقة 2 ميجابكسل الأولى للعزل والثانية لتصوير الماكرو، أما كاميرا السيلفي فتأتي بدقة 32 ميجابكسل ضمن ثقبٍ في الشاشة.


داخليًا دائمًا يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4350 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 65 واط ويتم توفير الشاحن بقوة الشحن هذه في علبة الهاتف.




بالنسبة لسماعات الأذن اللاسلكية Enco X، فتأتي مع محرك ديناميكي 11 ملم وبطارية تبلغ سعتها 535 مللي أمبير في الساعة لعلبة الشحن و44 مللي أمبير في كل سماعة، كما تدعم العلبة أيضًا معيار الشحن اللاسلكي Qi، ووفقًا لـأوبو يمكن شحنها في 110 دقيقة.




سيصل هاتف Oppo Reno5 Pro 5G باللون الأسود أو الأزرق مقابل 35990 روبية هندية أي ما يعادل 490 دولارًا أو 405 يورو، أما بالنسبة لسماعات Enco X فتحتوي أيضًا على خيارين للألوان وهما الأسود أو الأبيض وستكلف 9990 روبية هندية أي ما يعادل 135 دولارًا أو 110 يورو، سيصل كلا الجهازين في 22 يناير على متجر Flipkart وكذا المتجر الإلكتروني الخاص بـ أوبو والكثير من بائعي التجزئة الآخرين عبر الإنترنت وغير المتصلين بالإنترنت.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي اوبو Reno 4 و Reno 4 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهاتف اوبو Reno 2 و 2Z و 2F مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهواتف اوبو A92 و A72 و A52 و A12

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف اوبو F15 مع شرح أفضل الإعدادات

مقالات ذات صلة جميع الأخبار