تسريبات: الإصدار One UI 2.5 سيأتي بإعلانات لتطبيقات سامسونج!

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

بالتزامن مع تسريبات سامسونج جلاكسي نوت 20 المرتقب، بدأت اليوم أولى التسريبات حول واجهة سامسونج التي ستأتي مع الهاتف وهي One UI 2.5، حيث كشف التقرير أنها ستأتي بإعلانات لتطبيقات سامسونج.


الإعلانات ستكون فقط لمنتجات سامسونج أو العروض المحلية وستكون لسلسلتيْ A و M، حيث ستكون مدة الإعلان 15 ثانية على شاشة القفل وستحتاج إلى مشاهدته قبل أن تتمكن من إلغاء قفل الجهاز وهذا أحد الأساليب في عرض الإعلانات التي ستعمل عليها سامسونج.

وهناك أسلوب آخر لعرض الإعلانات وذلك بوضع بانر إعلاني داخل التطبيق مثلما هو موضح في لقطة الشاشة المُسربة لتطبيق الطقس:


 في أكتوبر الماضي ذكر متحدث باسم سامسونج كوريا أن الشركة تنوي جلب الإعلانات إلى واجهة One UI  بغرض توفير "وظائف جديدة وتقديم خدمات مستقرة" من خلال عائدات الإعلانات المُجَمَّعة، هذا القرار من المفترض أن يخص كوريا الجنوبية فقط،  لذلك يبقى أن نرى ما إذا كانت سامسونج ستطبقه عالميًا.

سامسونج لن تكون الأولى التي ستُوفر إعلانات ضمن تطبيقاتها أو واجهة المستخدم One UI خاصتها عموما، فشركة أنفينيكس قامت بنفس الشيء مع واجهة مستخدم XOS 6.0 حيث تظهر الإعلانات في هاتف Infinix Note 7 حسب مراجعات التقنيين، عموما هذا سيُؤثر على تجربة المستخدم فمن منا يحب الإعلانات وأعتقد أن سامسونج ستصطدم بغضب المستخدمين مما يجعلها قد تعدل عن قرارها.

تعتبر المعلومات حول واجهة المستخدم One UI 2.5 الجديدة نادرة، فوفقًا لتسريب سابق يشير إلى أنه سيجلب التنقل بالإيماءات لمشغلات الطرف الثالث وهذا ماتمنيناه عندما ذكرنا مميزات واجهة سامسونج One UI 2.0، وكما ذكرنا بالأعلى فمن المتوقع أن تظهر واجهة المستخدم الجديدة لأول مرة مع سلسلة جلاكسي نوت 20 Galaxy Note20.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار