موتورولا تطرح هاتف Moto G8 Plus باسم Motorola One Vision Plus في المنطقة

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

لمن لا يعلم موتورلا تُوفر هواتفها في مناطقنا العربية وتحديدًأ على حد علمي في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المُتحدة، وها هي ذي تطرح هاتفًا آخر لتُعزز وجودها في المنطقة وهو الهاتف الإقتصادي Moto G8 Plus الذي تم الكشف عنه في أواخر أكتوبر الماضي لكن تحت إسم Motorola One Vision Plus.


ياتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 665 (Snapdragon 665) مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام وبدلاً من 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين  ضاعفت الشركة المساحة لِتُصبح 128 جيجابايت.


يأتي هذا الهاتف بشاشة من نوع LCD مقاسها 6.3 إنش مع وجود ماسح بصمات الأصابع في الخلف وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع خاصية TurboPower التي تُوفر قوة شحن  قدرها 15 واط .


تشمل المواصفات الأخرى كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابيكسل وراديو FM ومنفذ السماعات التقليدي جاك 3.5 ملم.


يأتي الهاتف باللونين الكوني الأزرق والوردي الكريستالي وسيتوفر بحلول نهاية هذا الأسبوع لمشتركي خدمة أمازون برايم المتوفرة في دولة الإمارات العربية المُتحدة التي تُخفض نسبة 30٪ من تكلفة الهاتف في أوروبا حيث يتوفر بسعر 669 درهمًا إماراتيًا (190 دولارًا / 168 يورو) بدل 749 درهمًا إماراتيًا.


لمعرفة المواصفات كاملة للهاتف إضغط هنا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار