تحديث MIUI 12.5 سيتم طرحه قبل نهاية هذا العام

قيم هذا المقال :
(100 الأصوات)

منذ وقت ليس ببعيد، أعلنت شاومي عن إصدار نسخة "وسيطة" من واجهة المستخدم الخاصة بها وهي MIUI 12.5 قبل إطلاق تحديث واجهة MIUI 13، والآن يفيد تقريرٌ جديد بموعد طرح التحديث رسميًا، يأتي هذا على لسان جين فان رئيس قسم البرمجيات عن توقيت طرح التحديث الجديد، حيث قال إن تحديث MIUI 12.5 مجدول في المستقبل القريب ويجب أن يتم قبل نهاية ديسمبر الجاري.


يأتي تحديث MIUI 12.5 بتغييرات في الواجهة، بما في ذلك صفحة البداية، والواجهة عند الضغط على زر الطاقة، التحكم في مستوى الصوت، فتح التطبيقات والإشعارات، رسومات المشغل المحسّنة لفتح المجلدات وتشغيل التطبيقات، وضع سطح المكتب الكامل وكذا موقع المستخدم التقريبي لمزيد من الأمان وخيار التحويل السريع للصور إلى PDF مباشرة في المعرض وواجهة جديدة لإعدادات الكاميرا، يمكنكم معرفة المزيد عن التحديث من هنا.


بالنسبة لبعض هواتف شاومي المؤهلة، سيتم طرح تحديث MIUI 12.5 جنبًا إلى جنب مع تحديث أندرويد 11، ولكن ستظل الكثير منها على الإصدار السابق من نظام أندرويد، ما يعني أنه قد يتم طرح تحديث MIUI 12.5 مع أو بدون تحديث أندرويد 11 وغالبًية الهواتف بدون الأخير.


وسيكون هاتف شاومي مي 11 من أولى هواتف الشركة الذي يعمل بالتحديث الجديد، على ان تتفرغ الشركة لاحقًا لتطوير تحديث واجهة MIUI 13 والذي تقول التقارير ان الكشف عنه سيكون في الربع الثاني من العام المقبل.


إقرأ أيضًا



مقالات ذات صلة جميع الأخبار