الكشف رسميًا عن سوار Mi Smart Band 6 ببعض التحسينات

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

على هامش حدث شاومي Mega Launch الذي كشفت فيه الشركة عن عددٍ من الهواتف الرائدة، فقد كشفت الشركة أيضًا عن الجيل التالي من سوراها الذكي ويتعلق الأمر هنا بـ Xiaomi Mi Smart Band 6




يأتي سوار شاومي الجديد بشاشة مقاسها 1.56 بوصة ملونة من نوع أموليد، ودقتها تبلغ 152 × 486 بكسل بكثافة بكسلات 326 بكسل لكل إنش، وتأتي شاشة السوار بـسطوع يصل إلى 450 شمعة في المتر المربع والشاشة مغطاة بزجاج مقسّى بطلاء مضاد لبصمات الأصابع.




تم تضمين تتبع SpO2 إنه يمكّن السوار من تتبع مستوى الأكسجين في الدم أثناء التمرين، كما أنه يسمح أيضًا بتتبع جودة التنفس أثناء النوم (يتوفر تتبع حركة العين السريعة أيضًا)، وسيوفر السوار  مراقبة معدل ضربات القلب، ما يعني أنه سيتيح تتبع نبضات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.




البطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 125 مللي أمبير، وهي نفس السعة الموجودة في الجيل السابق، وتعد بنفس عمر البطارية الذي يبلغ 14 يومًا على الرغم من زيادة حجم الشاشة، كما يستخدم هذا السوار نفس الشحن المغناطيسي الإضافي مثل سابقه.


تشمل الميزات الصحية الإضافية تتبع صحة الإناث ومراقبة الإجهاد، وعندما يتعلق الأمر بالتمرين يوجد 30 وضعًا للياقة البدنية أي ضعف أوضاع السوار السابق، و 6 من هذه الأوضاع يمكن الكشف عنها تلقائيًا.


السوار مقاوم للماء، لذا يمكنك أخذه للسباحة وحتى الغطس، ويأتي مع حزام سيليكون متوفر باللون الأسود والبرتقالي والأصفر والزيتون والعاجي والأزرق، ويبلغ قياس السوار 47.4 × 18.6 × 12.7 ملم (وهو ما يعادل تقريبًا الإصدار 5) ويمكن ضبط طول الحزام بين 155 ملم و219 ملم.


بالنسبة للتوافر والسعر، سيكون سوار Xiaomi Mi Smart Band 6 متاحًا في الصين قريبًا مقابل 230 يوان صيني أي ما يُعادل 35 دولارًأو 30 يورو للإصدار العادي، وتبلغ تكلفة إصدار NFC حوالي 280 يوان صيني أي ما يُعادل 42 دولارً. وتبلغ تكلفة السوار في أوروبا 45 يورو.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار