صور حية لهاتف موتو جي ستايلس تكشف لنا بعض مواصفاته

قيم هذا المقال :
من المقرر أن تُعلن موتورولا  في الثالث والعشرين من فبراير عن أربعة هواتف جديدة وهي موتو جي و جي 8 باور و موتو إيدج + واخيرا وهو حديث موضوعنا  موتو جي ستايلس.

وفقا لتسريب سابق فإنه تم تاكيد إسم الهاتف مع مواصفات مقترحة له والآن لدينا أولى صور للهاتف حيث نرى ان الهاتف سيأتي مع ثقب في الشاشة وقلم حيث لا يحتوي على أي أزرار التي تكون عادة من أجل وظائف إضافية مثل أقلام إس من سامسونج.
 تُظهر إحدى الصور أيضًا تطبيق الملاحظات الذي من خلاله على ما يبدوا يُستفاد منه من مزايا القلم ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا  التطبيق حصري بشركة موتورولا أو لا.

يأتي أيضا هاتف موتو جي ستايلس الذي يحمل الإسم الرمزي sofia + ورقم طراز XT2043-4 بشاشة FHD + بمقاس 6.36 إنش مع ثقب خاص بكاميرا سيلفي والتي دقتها 25 ميجابكسل بينما يحتوي الجزء الخلفي للهاتف على أربع كاميرات دقة العدسة الرئيسية منها هو 48 ميجابكسل ولا معلومات عن العدسات الخرى فيما سياتي غالبا بماسح بصمة الأصابع عليه شعار موتورولا.

وسيعتمد الهاتف على معالج من كوالكوم وهو كوالكوم سناب دراجون 665 إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية وأخيرا بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط وبالطبع مع اندرويد 10 بواجهة خاصة بموتورولا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار