قائمة هواتف TCL المؤهلة لتحديث اندرويد 12

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أصدرت جوجل قبل شهرين أول معاينة للمطورين لنظام اندرويد 12 القادم. تعد TCL هي واحدة من أوائل الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تتبنى اندرويد 12، حيث أصدرت نسخ المعاينة لهاتفهم الذكي. ومع ذلك، كان إصدار معاينة المطور الأول يقتصر على الهاتف TCL 20 Pro 5G فقط. إذا كنت تستخدم هاتف من TCL وترغب في معرفة ما إذا كان هاتف TCL الخاص بك سيحصل على تحديث اندرويد 12 أم لا، فيمكنك التحقق هنا من القائمة الكاملة لهواتف TCL التي ستحصل على تحديث اندرويد 12.


يعد اندرويد 12 أحد أكبر التحديثات لهواتف اندرويد، وذلك بفضل الإصلاحات والتعديلات التي قامت بها جوجل في واجهة المستخدم، والاعتماد على لغة تصميم Material You، بالإضافة إلى التطبيقات المصغرة (Widgets)، ولوحة معلومات الخصوصية، والمزيد. ينتظر مستخدمو اندرويد بفارغ الصبر تجربة نظام التشغيل الجديد Android 12. كما بدأت بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الاستعداد لإصدار تحديث اندرويد 12 لهواتفهم الذكية. بالحديث عن شركة TCL، يمكن أن يحصل اثنان من هواتف TCL على الجيل التالي من نظام اندرويد.




قائمة هواتف TCL المؤهلة لتحديث اندرويد 12


تم الإعلان عن TCL 10 Pro و TCL 10L العام الماضي مع نظام اندرويد 10. حيث تلقى كلا الهاتفين مؤخرًا تحديث اندرويد 11. قال المتحدث باسم TCL أثناء التحدث إلى مطوري XDA، سيحصل كلا الهاتفين على ترقية رئيسية واحدة على الأقل لنظام التشغيل بالإضافة إلى تصحيح الأمان الشهري لمدة شهرين على مدار عامين.


لذلك، إذا كان مالكو أجهزة TCL 10 Pro و TCL 10L محظوظين، فقد يحصل كلاهما على تحديث اندرويد 12. بصرف النظر عن سلسلة TCL 10، ستحصل الهواتف الأحدث المعروفة أيضًا باسم سلسلة TCL 20 على تحديث اندرويد 12. كما قلنا سابقًا، يجرى اختبار اندرويد 12 بالفعل لهاتف TCL 20 Pro 5G. الآن نتوجه إلى قائمة هواتف TCL التي ستحصل على تحديث اندرويد 12.



حتى وقت كتابة هذا المقال، لا يوجد تأكيد بشأن حصول كلاً من TCL 20 5G و TCL 20SE على تحديث Android 12.


كانت هذه قائمة هواتف TCL المؤهلة لتحديث اندرويد 12. سنقوم بتحديث المقال وإضافة المزيد من التفاصيل بمجرد توفر معلومات جديدة.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار