نظام هواوي الجديد Harmony OS 2.0 للهواتف يحصل على تاريخ إطلاق رسمي

قيم هذا المقال :
(36 الأصوات)

بعد الحظر الذي تم فرضه على هواوي والذي يمنعها من استخدام خدمات جوجل بلاي، أطلقت الشركة في نهاية المطاف نظام تشغيل خاص بها يدعى Harmony OS ويعرف في الصين بإسم Hongmeng OS. هذا النظام غير متاح حتى الآن للهواتف الذكية ولكنه متاح بالفعل على بعض الأجهزة. ومع ذلك، هناك أخبار سارة لمحبي هواوي بشأن وصول نظام Harmony OS 2.0 للهواتف. حيث ستقيم هواوي حدثًا تجريبيًا لنظام Harmony OS 2.0 في 16 ديسمبر. هذا الحدث سيكون مخصص لمطوري تطبيقات الهواتف المحمولة.



هذا الصباح، قال الدكتور وانغ تشينغلو، رئيس قسم هندسة البرمجيات في مجموعة الأعمال الخاصة بالمستهلك من هواوي، إنه سيتم إطلاق الإصدار التجريبي من نظام Harmony OS 2.0 الخاص بالمطورين في بكين 16 ديسمبر. ثم أضاف الرئيس التنفيذي لشركة هواوي "يو تشينغدونغ"، إنه في 16 ديسمبر، نرحب بمطوري الهواتف المحمولة للانضمام إلى نظام Harmony OS.



ستقوم هواوي باطلاق خطة الإصدار التجريبي من نظام Harmony OS 2.0 لمطوري الهواتف المحمولة في صباح يوم 16 ديسمبر. وفي فترة ما بعد الظهر من اليوم نفسه، سيقوم خبراء هواوي بشرح الميزات الرئيسية وأدوات التطوير الخاصة بالإصدار التجريبي من Harmony OS 2.0 للهواتف المحمولة.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار