تسريب صور حية لهاتف Honor X10

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المزمع الكشف عن هاتف هونر إكس 10 Honor X10 يوم الأربعاء 20 مايو، وطيلة الفترة الماضية تناولت المواقع التقنية تسريبات عن الهاتف من كافة الجوانب وآخرها ظهور صور حية للهاتف.


على مايبدوا فإن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان وهي البرتقالي والأزرق والأسود بهيكل زجاجي، وكما نرى فإن الهاتف سيأتي بثلاث كاميرات خلفية ضمن مستطيل مع فلاش LED ونص مكتوب عليه "Super Night Vision" وأسفلهم شعار AI وتحت مستطيل الكاميرات كتابة تدل على أن الهاتف سيأتي بكاميرا رئيسية من نوع RYYB.


بالحديث عن الكاميرات سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية كما سبق الذكر الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل والثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل (120 درجة FOV) والثالثة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، أما عن الكاميرا الأمامية فستكون منبثقة  يُشاع أنها ستكون بدقة 16 ميجابكسل.


شاشة الهاتف حسب الصور الرسمية ستكون مميزة لكنها من نوع LCD مقاسها 6.63 إنش، ذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 أو128 جيجابايت مع معالج كيرين 820 الداعم لشبكات الجيل الخامس وماسح بصمات الأصابع على الجانب وبطارية بسعة 4300 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 22.5 واط.

قد يهمك: تعرّف على سعر ومواصفات أوبو ريينو 3 والسعر المتوقع ان ينزل به في مصر.

من المتوقع أن تكشف الشركة أيضًا عن إصدار Pro بجانب هاتف هونر إكس 10 Honor X10 والذي يشاع أنه سيأتي مع شاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز وكاميرا سوبر زوم SuperZoom بدقة 8 ميجابكسل مع تكبير بصري 5 مرات وشحن لاسلكي بقوة 20 واط وباقي المواصفات نفسها مع الإصدار العادي من الهاتف.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار