هواتف BlackBerry الذكية ستعود مطلع العام القادم بدعم شبكات الجيل الخامس

قيم هذا المقال :

بعد إنتهاء عقد الشراكة بين TCL و BlackBerry في وقت سابق من هذا العام أكدت TCL أنها لن تقوم بإطلاق أو إنتاج هواتف ذكية جديدة تحمل علامة BlackBerry التجارية وعوض ذلك أصبحت TCL تُصنع هواتفها الذكية بعلامتها التجارية الخاصة، ومنذ ذلك الحين لم نرى هواتفًا ذكية تحمل علامة BlackBerry.

حسب موقع شركة Onward Mobility المتخصصة في حماية وأمن الهواتف الذكية فإنه في العام القادم 2021 سنرى هواتفًا تحت علامة BlackBerry التجارية داعمة لشبكات الجيل الخامس.

تقول شركة Onward Mobility إن هذه الهواتف الجديدة ستكون "آمنة للغاية" وستقدم "مجموعة من حلول الأمان الشاملة" ولم تقدم الشركة مزيدًا من التفاصيل بشأن ميزات وحلول الأمان هذه، ويشير موقع الويب لشركة إلى أنها ستعمل مع شركة BlackBerry وشركة Foxconn التابعة لـ FIH Mobile على تصميم وتصنيع الهواتف القادمة.

لا طبيعة عن الهواتف الذكية التي ستطلقها شركة Onward Mobility، لكن تقول بعض التقارير أنه من الممكن أن نرى هاتف بلوحة مفاتيح تقليدية كما هو معروف عن هواتف BlackBerry، ويبْقى التحدي لشركة Onward Mobility المستجدة في عالم الهواتف الذكية في دخول هذا السوق المزدحم وإعادة علامة BlackBerry للحياة مجددا.


مقالات ذات صلة جميع الأخبار