شرح طريقة إضافة Bing ChatGPT في سكايب

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

سكايب هي خدمة مراسلة إستحوذت عليها Microsoft في عام 2011، وتقدم رسائل نصية ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت، مقارنةً بالرسائل التقليدية عبر الرسائل القصيرة، على مدى السنوات الـ 13 الماضية، فقدت الخدمة شعبيتها تدريجياً، وبشكل أساسي لـ Zoom وWhatsapp وTelegram، لكن في الآونة الأخيرة قامت Microsoft ببث بعض دماء الذكاء الاصطناعي الجديدة في Skype، وذلك مع دمج Bing ChatGPT الجديد في خدمة المراسلة.

إذن كيف نضيف Bing ChatGPT إلى Skype؟ فيما يلي الخطوات الخمس البسيطة.

الخطوة 1:- قم بالتسجيل في قائمة انتظار Bing.

إذا كنت بالفعل مشتركًا في Bing Preview، فانتقل إلى الخطوة 2، حاليًا لاستخدام Bing ChatGPT على Skype يجب أن يتم اختيارك لتكون جزءًا من Bing Preview والانضمام إلى برنامج المعاينة التجريبي، ويجب عليك التسجيل في قائمة الانتظار هنا.

بمجرد تلقي رسالة بريد إلكتروني من Microsoft تُعلمك بأنه قد تم اختيارك لتجربة Bing Preview، يمكنك المتابعة إلى الخطوة التالية.

الخطوة 2:- قم بتحميل تطبيق Skype على نظام Windows.

إذا كان لديك بالفعل تطبيق Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فانتقل إلى الخطوة 3، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Skype على جهاز الكمبيوتر لنظاميْ Windows 10 أو 11 من هنا.

بعد التنزيل، انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف التنزيل وقم بتثبيت البرنامج، بعد التثبيت انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 3:- قم بتسجيل الدخول إلى Skype.

قم بتسجيل الدخول إلى Skype باستخدام حساب Skype أو حساب Microsoft الخاص بك. 

الخطوة 4:- أضف Bing إلى جهات اتصال Skype الخاصة بك.

انتقل إلى "دردشة جديدة ثم البحث عن"Bing" لإنشاء محادثة مع Bing، قل "مرحبًا" لـ Bing وستتم إضافته تلقائيًا إلى جهات اتصال Skype الخاصة بك!

الخطوة 5:- إضافة Bing إلى الدردشات الجماعية (اختياري).

انتقل إلى الدردشة الجماعية الخاصة بك، وحدد رمز التروس الموجود بجوار اسم المجموعة، ثم "إضافة مشاركين ثم Bing"، والآن أصبح Bing عضوًا في الدردشة الجماعية! للدردشة مع Bing في الدردشة الجماعية، ما عليك سوى إضافة Bing في بداية رسالتك.

وهذا كل شيء، يمكنك الآن الدردشة مع Bing ChatGPT في Skype، يمكن أن يساعد Bing أيضًا في تلخيص الدردشات الجماعية عند الطلب، بالإضافة إلى تقديم اقتراحات بشأن المطاعم التي يمكنك الذهاب إليها مع أصدقائك، ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا استخدام Skype على Android وiOS مع التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

مقالات ذات صلة جميع مقالات