تحميل الخلفيات الرسمية لسلسلة Samsung Galaxy S23 بجودة عالية [بدقة +QHD]

قيم هذا المقال :
(118 الأصوات)

أصدرت شركة Samsung في حدث Galaxy Unpacked السنوي عن سلسلة Galaxy S23، حيث تتضمن السلسلة ثلاثة هواتف جديدة وهي Galaxy S23 و+S23  و S23 Ultra، وكما هو معتاد، يأتي كل من Galaxy S23 وGalaxy S23 Ultra مع عدد كبير من الخلفيات المذهلة.

ستسعد بمعرفة أن خلفيات سلسلة Samsung Galaxy S23 الجديدة متاحة الآن بدقة كاملة، أفضل جزء هو أنه يمكنك بسهولة تحميل هذه الخلفيات صور عالية الجودة على هاتفك أو جهازك اللوحي وتزيينه بخلفيات Galaxy S23 الجديدة.

 

نظرة عامة سريعة على سلسلة Galaxy S23

تم الكشف عن سلسلة Galaxy S، ونحن نعلم بالفعل كل شيء تقريبًا عن هواتف سلسلة Galaxy S23، بالحديث عن المواصفات، تأتي هواتف Galaxy S23 مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 القوي، وتم تجهيز Galaxy S23 العادي بشاشة AMOLED مقاسها 6.1 إنش، وS23 Plus بحجم 6.6 إنش، وS23 Ultra بشاشة 6.8 إنش.

يأتي الهاتفان Galaxy S23 وS23 Plus بتصميم جديد، نعم ستستبدل Samsung تصميم الكاميرا المقطوعة بالعدسات البارزة الموجودة في Galaxy S22 Ultra، فضلاً على ان جهاز Galaxy S23 Ultra يأتي بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ويمكنه دعم تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وكاميرا سيلفي أفضل بدقة 12 ميجابكسل على Ultra، وستحصل وحدة الكاميرا الثلاثية في هاتف S23 وS23 Plus على كاميرا بيريسكوب للتكبير.

فيما يتعلق بعمر البطارية، يُتوقع أن نرى تحسينات ملحوظة، بفضل بطارية 3900 مللي أمبير في Galaxy S23 (200 مللي أمبير أكثر من سابقتها) و4700 مللي أمبير في S23 Plus، وستتوفر الهواتف الجديدة بألوان الأسود والأخضر والليلكي والقطني، هذه كانت بعض المواصفات الرئيسية، فلنلقِ الآن نظرة على الخلفيات المسربة لسلسلة Galaxy S23.

خلفيات سلسلة Samsung Galaxy S23

عادةً ما تختار Samsung تصميمات خلفية مختلفة لإصداراي الغير Ultra وإصدار Ultra، ومع ذلك تعتزم Samsung هذه المرة سستخدام نفس خلفيات التصميم لجميع إصدارات Galaxy S23 الثلاثة، وتبدو الخلفيات الجديدة مذهلة في الصور المسربة وهي متوفرة بأربعة ألوان، وقد تم تصميم كل خلفية لتكمل تصميم أحدث هاتف رائد، تتضمن المجموعة أربع خلفيات ثابتة وأربع خلفيات حية.


في الوقت الحالي، تمكنا من الوصول إلى جميع الخلفيات الثابتة الأربعة، هذه الخلفيات متاحة بدقة 1750 × 3558 بكسل، سنقوم بتحديث المقالة بمجرد وصولنا إلى الخلفيات الحية، بصرف النظر عن الخلفيات الجديدة، فإن Galaxy S23 يأتي بجميع الخلفيات الخاصة بواجهة One UI 5.1.

 

 

 

                  

 

ملاحظة:- الصور أعلاه للمعاينة للخلفيات وللأخذ الانطباع عنها، المعاينة ليست بالجودة الأصلية، لذا لا تقم بالتنزيل من الصور، استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
 

تنزيل الخلفيات الرسمية لسلسلة Galaxy S23 بجودة عالية 

إذا أحببت خلفيات سلسلة Galaxy S23 وترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل، فيمكنك تحميل الصور عالية الجودة باستخدام رابط أدناه:-

 

- للتحميل من جوجل درايف من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا المتعلق بتحميل الخلفيات الرسمية الخاصة بسلسلة Galaxy S23 بجودة عالية بدقة +QHD، إذا كان لديك أي استفسارات، فيمكنك طرحه في قسم التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع مقالات