تحميل الخلفيات الرسمية الخاصة بهاتف Nokia G300 بجودة عالية [بدقة +FHD]

قيم هذا المقال :
(13 الأصوات)

تجمع HMD Global هواتف Nokia مع مجموعة من الخلفيات المجردة، ويمكن قول الشيء نفسه عن هاتف Nokia G300 ذي المواصفات الإقتصادية، والذي يضم بعض الخلفيات الجذابة حقًا، إذا كنت تبحث عن خلفيات Nokia G300، فأنت في المكان الصحيح، من خلال هذا المقال يمكنكم تحميل جميع الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G300 بدقة عالية.

نظرة عامة سريعة على هاتف Nokia G300

يُعتبر جوال Nokia G300 هو أحد أقل الهواتف الذكية من سلسلة G سعرًا ودعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G، وقد تم إصداره في عام 2021، تحت الغطاء يأتي موبايل Nokia G300 بمعالج Snapdragon 480 5G ويعمل بنظام Android 11، كما يحتوي الهاتف على شاشة عادية مقاسها 6.52 إنش من نوع IPS ذات نوتش على شكل حرف V في الأعلى، كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت مع فتحة مخصصة لبطاقة microSD.

يحتوي نوكيا جي 300 من HMD Global على كاميرا ثلاثية خلفية مع كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 5 ميجابكسل والثالثة لصور العمق بدقة 2 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل، يأتي Nokia G300 مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، ويتميز الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4470 مللي أمبير ويدعم الشحن بقوة 18 واط، يأتي بلون ما أسمته نوكيا الرمادي النيزكي وقد تم إصدار الهاتف بسعر 200 دولار، إذن كانت هذه هي مواصفات Nokia G300، فلنلقِ نظرة الآن على الخلفيات.

خلفيات هاتف Nokia G300

تمتلئ هواتف Nokia ببعض الخلفيات الواقعية المذهلة ولا يختلف هاتف Nokia G300 عنها، حيث يحتوي الهاتف على تسع خلفيات مدمجة، بدقة 1440 × 1600 بكسل، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصور، فيما يلي معاينة لخلفيات Nokia G300.

 

 

            

         

 

 

ملاحظة:- الصور أعلاه للمعاينة وللأخذ الانطباع عنها، المعاينة ليست بالجودة الأصلية، لذا لا تقم بالتنزيل من الصور، استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
 

تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G300 بجودة عالية 

إذا أحببت خلفيات Nokia G300 وترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل، فيمكنك تنزيل الصور عالية الجودة باستخدام الرابط أدناه:-

 

- للتحميل من جوجل درايف من هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا المتعلق بتحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G300 بجودة عالية بدقة +FHD، إذا كان لديك أي استفسارات، فيمكنك طرحه في قسم التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات