تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Redmi Note 7 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(78 الأصوات)

تم طرح تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Redmi Note 7 عالميًا أخيرًأ. كان ذلك متوقعًا بعد أن تلقى الإصدار الصيني التحديث قبل أيام قليلة للتلميح إلى قُرب الإصدار العالمي. ومع ذلك، فإن التحديث يتم طرحه لعدد محدود للمعاينة. وفي حالة إن لم ترد أي تقارير عن أخطاء أو مشكلات خطيرة منذ بدء الطرح، نتوقع بأن يتم إطلاق التحديث لجميع المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Redmi Note 7.


يعتمد تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 7 على نظام اندرويد 10 كما هو متوقع. ومع ذلك، فإنه يجلب ميزات واجهة MIUI الجديدة، حيث قامت شاومي بتعزيز الأمان، وتحسين وقت استجابة الإيماءات، وتوفير أصوات جديدة للنظام، وإمكانية إلغاء تثبيت بعض تطبيقات النظام. ومع ذلك، سبب غير معلوم، يبدو أنه لا يمكنك إلغاء تثبيت تطبيقات النظام في الوقت الحالي.


بصرف النظر عن الميزات الجديدة، فقد دفع التحديث مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى يونيو 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره. عالج التحديث أيضًأ بعض الأخطاء التي كانت موجودة في إصدار MIUI 12، ولا داعي للقلق بشأن خدمات جوجل بلاي لأن التحديث عبارة عن بناء عالمي مع خدمات جوجل. يأتي تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Redmi Note 7 برقم إصدار V12.5.1.0.QFGMIXM، وبحجم 862 ميجابايت. يمكنك التحقق من التحديث من خلال تطبيق Updater من إعدادات هاتفك، أو تنزيله من خلال الرابط أدناه وتثبيته يدويًا.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Redmi Note 7


في الوقت الحالي، التحديث متاح للإصدار العالمي من الهاتف. سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل لباقي الإصدارات فور طرحها مثل الأوروبي والإندونيسي والهندي وما إلى ذلك.


  • اسم الجهاز: Redmi Note 7
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.QFGMIXM

  • الإسم الكودي: lavender
  • المنطقة: عالمي (MI)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 10
  • مستوي تصحيح أمان اندرويد: يونيو 2021


تحديث بتاريخ 13 سبتمبر 2021: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي والروسي من الهاتف، روابط التحميل أدناه.



أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Redmi Note 7


إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Redmi Note 7. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات