تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي POCO X3 NFC مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(113 الأصوات)

بعد طول انتظار أخيرًا، شاومي تبدأ في طرح تحديث MIUI 12.5 لهاتف POCO X3 NFC للإصدارات العالمية. ومع ذلك، فإن هذا الطرح لعدد محدود من المستخدمين، حيث تم إطلاق التحديث للمسجلين في برنامج Mi Pilot فقط في الوقت الحالي. بعد انتهاء فترة الأختبار والتأكد من أن التحديث لا يوجد به  أخطاء، سيتم طرحه لجميع المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي POCO X3 NFC.



يقتصر الطرح على الموديلات العالمية حاليًا وعلى مشتركي برنامج Mi Pilot الذين قاموا بالتسجيل منذ فترة وتم قبولهم. من المحتمل أن يتم إطلاق التحديث لباقي المستخدمين بعد أيام قليلة بعد الانتهاء من معاينة واختبار التحديث، ونأمل بأن يتم إطلاق التحديث أيضًا إلى باقي المناطق الأخرى.


يأتي تحديث MIUI 12.5 لهاتف POCO X3 NFC برقم إصدار V12.5.1.0.RKGMIXM، وبحجم 885 ميجابايت. حيث يجلب التحديث الميزات الجديدة لواجهة MIUI 12.5 بالإضافة إلى معالجة بعض الأخطاء التي خلفها تحديث اندرويد 11 السابق وواجهة MIUI 12.


ومن المثير للاهتمام، أن تحديث MIUI 12.5 لهاتف بوكو إكس 3 NFC قد دفع مستوى تصحيح أمان اندرويد حتى يوليو 2021 وذلك لزيادة أمان النظام واستقراره، مع تحسين الأداء. من خلال سجل التحديث، أصبحت الاستجابة للإيماءات فورية الآن، وأصبحت واجهة MIUI أكثر سلاسة وأسرع وأخف من ذي قبل. كما أنه تم تقليل استهلاك الذاكرة في الخلفية وكذلك استهلاك الطاقة.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف POCO X3 NFC


في الوقت الحالي، التحديث متاح للإصدار العالمي من الهاتف لمشتركي مي بايلوت فقط، لذلك حتى وإن قمت بتنزيل التحديث من الرابط أدناه لن تتمكن من تثبيت التحديث على جهازك إلا بعد أن يخرج التحديث من المرحلة التجريبية التي من الممكن أن تأخذ يومين أو أسبوع أو أكثر حسب كل هاتف تختلف التجربة. سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل لباقي الإصدارات فور طرحها مثل الأوروبي والإندونيسي والهندي وما إلى ذلك.


  • اسم الجهاز: POCO X3 NFC
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RJGMIXM

  • الإسم الكودي: surya
  • المنطقة: عالمي (MI)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوي تصحيح أمان اندرويد: يوليو 2021


تحديث بتاريخ 11 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الروسي والإندونيسي من الهاتف، روابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 23 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي والتركي من الهاتف، روابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 30 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الهندي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



    أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

    إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


    خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف POCO X3 NFC


    إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


    بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


    • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
    • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



    • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




    • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


    هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف POCO X3 NFC. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


    إقرأ أيضًا

    مقالات ذات صلة جميع مقالات