تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Redmi Note 9T 5G مع شرح التثبيت [الإصدار المحسّن]

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

تقوم شركة شاومي منذ شهور بطرح الإصدار المحسّن من MIUI 12.5 للهواتف المؤهلة. بدأت مع الهواتف الرائدة في الصين قبل أن تصل إلى الموديلات العالمية في المرحلة الأولى. وبينما تم الإعلان عن المرحلة الثانية فقط من الإصدار الصيني، فإن الإصدارات العالمية تحصل في الوقت الحالي أيضًا على التحديث. حيث بدأ Redmi 9T و Redmi Note 10 5G في تلقي التحديث. ووفقًا لتقرير حديث، تم طرح تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition لهاتف Redmi Note 9T 5G عالميًا. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Redmi Note 9T 5G [الإصدار المحسّن].




كالعادة، التحديث متاح حاليًا لعدد محدود من المستخدمين ليقوموا بمعاينة الإصدار بحثًا عن الأخطاء قبل بدء الطرح العام. سوف يستمر ذلك على الأرجح لعدة أيام، وفي حالة عدم وجود أخطاء، فسوف تحصل على التحديث المستقر في الأيام القليلة القادمة. يأتي تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف Redmi Note 9T 5G برقم إصدار V12.5.5.0.RJEMIXM، وبحجم 360 ميجابايت.


يقدم تحديث MIUI 12.5 المحسّن مزايا جديدة مثل الذاكرة الذرية، والخوارزميات المركزة، والتخزين السائل، والتوازن الذكي. من المفترض أن هذه الميزات تعمل على تحسين الأداء وتقليل استهلاك الطاقة والذاكرة، كما وعدت شاومي بمزيد من العمر بين الشحنات.


وبصرف النظر عن هذه الميزات المذكورة أعلاه والتي تعد في حد ذاتها تحسينات، فإن تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف ريدمي نوت 9T قد دفع تصحيح أمان اندرويد حتى سبتمبر 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره، بالإضافة إلى إصلاح العديد من الأخطاء.


يبدو أن التحديث قد أضاف أيضًا ميزة تمديد ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية (RAM)، حيث يمكنك تمديد حجم الرام من مساحة التخزين الداخلية للهاتف. ولكن للاستفادة من هذه الميزة، سيتعين عليك تفعيلها من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم الإعدادات الإضافية، وبعد ذلك قم بتفعيل خيار Memory Extension. كما ذكرنا سابقًا، التحديث يتم إطلاقه لعدد محدود في الوقت الحالي، ومع ذلك يمكنك تنزيله من خلال الروابط أدناه.



تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Redmi Note 9T 5G [الإصدار المحسّن]


تحديث MIUI 12.5 Enhanced متوفر في الوقت الحالي للإصدار العالمي فقط من هاتف Redmi Note 9T 5G، وفي حالة نزول باقي الإصدارات، سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل أدناه.


الإصدار العالمي


  • الإصدار: MIUI 12.5.5.0.RJEMIXM

  • الاسم الكودي: cannong
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: سبتمبر 2021


أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


قد يهمك أيضًا: تعرف على ميزات تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition لهواتف شاومي المؤهلة


خطوات تثبيت MIUI 12.5 Enhanced Edition على هاتف Redmi Note 9T 5G


إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition المستقر لهاتف Redmi Note 9T 5G. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات