تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي لهاتف POCO M3 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(30 الأصوات)

قامت شركة شاومي بطرح تحديث MIUI 12.5 إلى جانب اندرويد 11 لهاتف POCO M3 في أوروبا. اقتصر التحديث في البداية على مشتركي Mi Pilot، ولكن بعد أيام قليلة تم طرحة لجميع المستخدمين. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي لهاتف POCO M3.


تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) لهاتف POCO M3 يحمل رقم إصدار V12.5.2.0.RJFEUXM للروم الأوروبي. يأتي مزودًا بواجهة MIUI مستقرة تستند إلى اندرويد 11، ويرفع مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى أغسطس 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره، بينما تم تحسين الأداء بشكل عام. يأتي التحديث مع ميزات MIUI 12.5، وهي تشمل زيادة قوة العرض، والاستجابة الفورية للإيماءات، وتحسينات وإصلاحات للأخطاء.



بالنسبة إلى الوقت الذي ستمتد فيه عملية طرح التحديث إلى مناطق أخرى، فمن المفترض أن يتم ذلك خلال الأسابيع المقبلة. لذلك، يمكنك متابعة المقال المتجدد الخاص بنا لمعرفة متى يصبح التحديث متاحًا لإصدار هاتفك.


تجدر الإشارة إلى أن تحديث MIUI 12.5 المستند إلى اندرويد 11 لهاتف بوكو إم 3 يعد أول ترقية لنظام اندرويد، وبالتالي نوصي بعمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل تنزيل التحديث. يفضل أيضًا عمل ضبط مصنع بعد الترقية في حالة وجود أخطاء.


تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي لهاتف POCO M3


تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) المستقر لهاتف POCO M3 متوفر في الوقت الحالي للإصدار الأوروبي فقط، وفي حالة توفر باقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التنزيل أدناه.


الإصدار الأوروبي


  • الإصدار: MIUI 12.5.2.0.RJFEUXM

  • الاسم الكودي: citrus
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: أغسطس 2021


خطوات تثبيت MIUI 12.5 على هاتف POCO M3


إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) المستقر لهاتف POCO M3. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات