تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi 10T و Mi 10T Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(139 الأصوات)

المزيد من هواتف شاومي مازالت تحصل على تحديث MIUI 12.5 المستقر عالميًا. هذه المرة، فإن هاتف Mi 10T و Mi 10T Pro حصلوا على التحديث في أوروبا، كما أنه وصل للنسخة الصينية Redmi K30S قبل اسبوعين. يمكنك من خلال هذا المقال، تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi 10T و Mi 10T Pro.


منذ أيام قليلة، أطلقت شاومي تحديث MIUI 12.5 تجريبيًا في أوروبا للمستخدمين الذين سجلوا في Mi Pilot، وذلك لاختبار التحديث على Mi 10T و Mi 10T Pro. الآن وبعد انتهاء المعاينة والاختبار، بدأت شاومي اليوم في طرح التحديث المستقر لجميع المستخدمين بعد أن تأكدت من أنه لا توجد أخطاء تؤثر على تجربة المستخدم، ونتوقع بأن يتم طرح التحديث على نطاق أوسع خلال الأيام القليلة المقبلة.


يأتي تحديث MIUI 12.5 للإصدار الأوروبي من هاتف Mi 10T و Mi 10T Pro برقم إصدار MIUI 12.5.1.0 RJDEUXM، وبحجم 938 ميجابايت. يحتوي التحديث الجديد على بعض التحسينات مثل تحسين الإيماءات، والتعديل المخصص بناءً على موديل الجهاز، مما يجعل الهاتف أسرع بعد الترقية. كذلك، تم تقليل استخدام الذاكرة في الخلفية واستهلاك الطاقة، بينما أعطت شاومي الآن الخيار لتمكين المستخدم من إلغاء تثبيت بعض تطبيقات النظام. أصبحت الرسوم المتحركة مع هذا التحديث أكثر سلاسة، وتم معالجة أغلب الأخطاء الموجودة التي تؤثر على تجربة المستخدم والنظام.


بعد حصول الإصدار الأوروبي من هاتف Mi 10T و Mi 10T Pro على تحديث MIUI 12.5، فإننا نتوقع أن يتم طرح التحديث لباقي المناطق مثل الإصدار الإندونيسي والعالمي وما إلى ذلك. يمكنك متابعة حالة هاتفك لمعرفة موعد توفر التحديث في منطقتك من خلال هذا المقال المتجدد.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi 10T و Mi 10T Pro


في الوقت الحالي، تحديث MIUI 12.5 متاح للإصدار الأوروبي والصيني من هاتف Mi 10T و Mi 10T Pro (الإصدار الصيني يطلق عليه Redmi K30S). وبمجرد توفر الإصدار العالمي والإندونيسي وباقي الإصدارات، سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل أدناه.



  • اسم الجهاز: Mi 10T / Mi 10T Pro
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RJDEUXM
  • الإسم الكودي: apollo
  • المنطقة: أوروبا (EU)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 938 ميجابايت


تحديث بتاريخ 21 يونيو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الهندي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Mi 10T و Mi 10T Pro


في حالة إن لم تطيق انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Mi 10T و Mi 10T Pro. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات