تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي للهاتف العملاق Mi 11 Ultra مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(41 الأصوات)

في العام الماضي، أزاحت شركة شاومي الستار عن هاتف Mi 10 Ultra للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لها، حيث كان هذا أول هاتف من سلسلة Mi Ultra. وبعد بضعة أشهر، تم إطلاق الهاتف العملاق Mi 11 Ultra والذي يحتوي على أفضل عتاد وسوفت وير من الشركة. يعد Mi 11 Ultra أول هاتف يعمل بواجهة MIUI 12.5 مع اندرويد 11 خارج الصندوق. بدأت شاومي في طرح أحدث إصدار من واجهتها للهواتف الأخرى. ويتلقى الآن مستخدموا Mi 11 Ultra العالميين تحديث MIUI 12.5 المستقر، فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Mi 11 Ultra.


منذ أسابيع قليلة، بدأت شاومي في دفع تحديث MIUI 12.5 لهاتف Mi 11 Ultra للمستخدمين الأوروبيين، والآن تم إطلاقه للإصدار العالمي والإندونيسي أيضًا. ركزت شركة شاومي في تحديث MIUI 12.5 على تحسين الأداء واستقرار النظام بشكل عام. فمن خلال ردود أفعال أصحاب الهواتف الذين تلقوا التحديث، نرى أن شاومي قد نجحت بالفعل في جعل الواجهة سلسة ومستقرة كما عودتنا الشركة مع MIUI 9 سابقًا.


بالإضافة إلى تحسين الأداء واستقرار النظام، تشمل التغييرات الجديدة أيضًا الاستجابة الفورية للإيماءات، مع تقليل استهلاك الطاقة والذاكرة في الخلفية بنسبة 25% مما يعطي تحسين ملحوظ في الأداء. قامت شاومي أيضًا بإضافة بعض الميزات الجديدة لتطبيق الملاحظات Notes، مع حصول خاصية Mi Cloud على ميزة الابلاغ عن الموقع تلقائيًا قبل إيقاف تشغيل الهاتف.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي للهاتف العملاق Mi 11 Ultra


في الوقت الحالي، التحديث متاح للإصدار العالمي والأوروبي والإندونيسي من الهاتف، وعند توفر باقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل أدناه.


  • اسم الجهاز: Mi 11 Ultra
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.2.0.RKAMIXM للإصدار العالمي - MIUI 12.5.2.0.RKAEUXM للإصدار الأوروبي - V12.5.2.0.RKAIDXM للإصدار الإندونيسي
  • الإسم الكودي: star
  • المنطقة: عالمي (MI) - أوروبي (EU) - إندونيسي (ID)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • رابط التحميل:



تحديث بتاريخ 8 يوليو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الهندي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



    أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

    إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم. أما الفاست بوت، فيتم تفليشه من خلال الكمبيوتر.


    خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Mi 11 Ultra


    في حالة إن لم تطيق انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


    بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


    • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
    • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



    • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




    • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


    هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Mi 11 Ultra. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


    إقرأ أيضًا

    مقالات ذات صلة جميع مقالات