تحميل Google Camera 8.8 لهواتف جوجل بكسل بميزة Faster Night Sight والمزيد

قيم هذا المقال :
(46 الأصوات)

بعد انتظار طويل، قامت Google بتحديث تطبيق جوجل كاميرا الخاص بها إلى إصدار جديد، حيث يتوفر التطبيق بإصدار Google Camera 8.8، والمعروف أيضًا باسم GCam 8.8 لهواتف Pixel كجزء من تحديثات Feature Drop، هذا هو أول تحديث رئيسي لـتطبيق Gcam لهواتف Google Pixel لهذا العام، إذا كنت من مستخدمي Google Pixel فيمكنك تحميل إصدار GCam 8.8 الجديد لتجربة الميزات الجديدة.

Google Camera هو أفضل تطبيق لكاميرا لأي هاتف ذكي يعمل بنظام Android، حتى المستخدمين الذين لا يستخدمون Pixel يبحثون عن إصدرات معدلة منه لتجربة ميزاته المذهلة التي تعزز أداء الكاميرا لأي هاتف.

قامت Google بتحديث تطبيق جوجل كاميرا بانتظام ومع كل تحديث رئيسي، تضيف ميزات وتحسينات جديدة، ومع Google Camera 8.8 ستحصل هواتف Pixel على بعض التغييرات والتحسينات.

تشمل التغييرات الجديدة ميزة Faster Night Sight لهواتف Pixel 6 وPixel 6 Pro وPixel 7 وPixel 7 Pro، هذا يعني أن التطبيق يمكنه التقاط صور Night Sight في نصف وقت التعرض العادي وهذا أيضًا بجودة عالية عن ذي قبل، والميزة حصرية لهواتف Pixel الأربعة.

ما يأتي تحديث GCam 8.8 لهاتفي Pixel 7 وPixel 7 Pro بتغيير شريط التكبير / التصغير، حيث يعرض شريط التكبير / التصغير الآن قراءات في خطوط بدلاً من نقاط.

إلى جانب هذه التغييرات هناك بعض التحسينات أيضًا على التطبيق بشكلٍ عام، وهذه التغييرات الجديدة متاحة من خلال أحدث إصدار من Google Camera 8.8، يمكنك تحديث تطبيق كاميرا Google الخاصة بك من على متجر Play، وفي حالة عدم توفر الإصدار الجديد ، يمكنك تثبيت ملف APK يدويًا من خلال رابط التحميل أدناه:-

تحميل Google Camera 8.8 APK لهواتف Pixel

بعد تحميل ملف APK، اضغط عليه، بعدها سيطلب منك التأكيد حدد تثبيت وسيتم تحديث GCam القديم إلى الإصدار 8.8، وبعد ذلك ستتمكن من الاستمتاع بجميع الميزات الجديدة.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع مقالات