شاومي توقف خط إنتاج سلسلة Mi MIX ومعالجات Surge دون ميعاد محدد لعودة الإنتاج

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

تحدث الرئيس التنفيذي لشركة شاومي لي جون على منصة ويبو الصينية للإجابة على بعض أسئلة المتابعين المتداولة، حيث تضمن حديثه مستقبل خط  إنتاج سلسلة Mi Mix وعلى رأسها الهاتف Mi Mix Alpha بالإضافة إلى خطط شاومي حول معالجاتها الخاصة Surge.

وفقًا لبيان جون فقد تم تعليق خط إنتاج سلسلة Mi Mix حاليًا لأنه يحمل توقعات عالية من قبل الجمهور، ولم تكن شاومي واثقة من الطريقة التي كانت تسير بها تطوراتها لذا قررت العودة إلى لوحة الرسم، خط إنتاج سلسلة Mi Mix سيعود يومًا ما ولكن لا يوجد إطار زمني محدد نتطلع إليه.

قد يهمك: تحميل تحديث MIUI 12 لجميع هواتف شاومي المؤهلة.

قال لي جون أيضًا أن هاتف Mi MIX Alpha لن يشق طريقه إلى الإنتاج الضخم حيث أثبت تصميم الشاشة الملتفة الفريد من نوعه أنه يمثل تحديًا كبيرًا للغاية، كان الهاتف متاحًا بالفعل بكميات محدودة ولكن هدف شاومي هو التركيز على توفير الهاتف بكمية أكبر في المستقبل.

وبالحديث عن معالجات Surge المصممة خصيصًا من قبل شاومي فقد أكد جون بأن الشركة واجهت صعوبات في إنتاج معالجاتها بعد إطلاق جيلها الأول في عام 2017 على الرغم من أن التطوير لم يتوقف وأن شاومي لديها خطط لاعتماد معالجات Surge في أجهزتها المستقبلية، وختم الرئيس التنفيذي أنه سيجيب على العديد من الأسئلة الأخرى خلال حدث شاومي الكبير غدًا.

  • لرؤية سعر ومواصفات هاتف شاومي مي ميكس الفا إضغط هنا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار