سلسلة ريدمي نوت 10 الجديدة ستأتي بشاشات 120 هرتز والمزيد

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

من المزمع أن تُعلن علامة Redmi التجارية التابعة لشركة Xiaomi عن سلسلة هواتف ذكية وهي سلسلة Redmi Note 10 الجديدة في 26 مايو، ولم تكشف الشركة عن عدد الهواتف التي ستكشف النقاب عنها يوم الأربعاء، لكن الشركة كانت تضع معلومات حول سلسلة Note 10 الجديدة من حينٍ إلى آخر.


قبل أيام قليلة، كشفت ريدمي عن تصميم أحد الهواتف الذكية من سلسلة Note 10 مع التأكيد أيضًا على بعض مواصفاته، والذي قيل أنه سيكون تحت اسم Redmi Note 10 Ultra 5G. والآن أعلنت شركة تصنيع الهواتف الصينية أن سلسلة Note 10 ستحتوي على شاشة من نوع LCD بمعدل تحديث 120 هرتز والتي سيكون بها ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي.



لم يتم تأكيد الدقة والسطوع القصوى للشاشات رسمياً، لكن ريدمي تقول إنها يمكن أن تصبح خافتة حتى 1 شمعة لتقديم تجربة قراءة مريحة في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة.


ستحتوي شاشة 120 هرتز أيضًا على معدل تحديث تكيفي بست سرعات، والذي سيتم ضبطه تلقائيًا حسب التطبيق والمحتوى، فمثلاً سيظل معدل الإطارات بين 24 إلى 60 إطارًا في الثانية عند مشاهدة مقاطع الفيديو للحفاظ على الطاقة والتبديل من 50 إلى 120 إطارًا في الثانية عند التصفح وتشغيل الألعاب للحصول على تجربة سلسة.


الميزات الأخرى التي أكدتها علامة ريدمي التجارية تشمل التبريد السائل VC "وهي الميزة التي نراها في الهواتف الرائدة" و خصائص NFC 3.0 و Bluetooth 5.2 والمحرك الخاص باللإهتزاز X-axis.


لم تذكر ريدمي بشكل صريح اسم الهاتف الذكي الذي سيأتي مع هذه المواصفات بدقة، ونتوقع أن تبقى هذه الهواتف حصريًا في السوق الصينية وغالبًا سيتم طرح السلسلة عالميًا تحت اسم Xiaomi Mi 11T ولكن مع أقل من يومين عن حدثِ الإطلاق فليس هناك الكثير من الوقت لمعرفة كل شيء عن تشكيلة Note 10 الجديدة.


قد يعجبك


مقالات ذات صلة جميع الأخبار