الإعلان عن هاتفي موتو جي 8 باور وموتو جي ستايلس بأسعار منافسة

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)
أعلنت شركة موتورولا عن أحدث هواتفها للفئة المتوسطة وهما موتو جي 8 باور وموتو جي ستايلس، الأول يحمل بطارية ضخمة بقدرة 5000 مللي  بينما يأتي الآخر بقلم حيث يمكنك أن تخمن دلك من اسمه طبعا ويأتيان بفس مقاس الشاشة أي 6.4 إنش ومعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 665 وبأسعار منافسة..
موتو جي ستايلس
يعد موتو جي ستايلس هو هو أول هواتف موتورولا الذي يأتي مع القلم على الرغم من أنه لايأتي مع حساسية الضغط الهائلة ووظائف اللاسلكية عن طريق بلوتوث الموجودة في قلم إس بن من سامسونج إلا أنك ستحصل على نفس الوظائف الأساسية بجانب تطبيق موتو نوت الذي يسمح لك بتدوين الملاحظات والرسومات بمجرد إخراج القلم من مكانه في الركن الأيمن السفلي، هناك أيضًا قائمة تشغيل سريعة قابلة للتخصيص يمكن أن تتضمن العديد من الاختصارات.
تتميز شاشة IPS مقاس 6.4 إنش بدقة FHD + مع ثقب لكاميرا سيلفي التي دقتها 16 ميجابيكسل مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9.
في الخلف يحتوي الهاتف على ماسج بصمات الأصابع مع شعار موتو و 3 كاميرات بدقة 48 ميجابكسل للعدسة الأساسية وكاميرا أكشن فائقة الدقة بدقة 16 ميجابكسل وهي نفسها الموجودة في هاتف من موتو ون أكشن من المهم ملاحظة أن هذه كاميرا فيديو مخصصة ولا يمكن التقاط لقطات صوتية وأخيرا كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل والتي تأتي بمسافة تركيز 2 سم.
 من الداخل لدينا معالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 665 مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين قدرها 128 جيجابايت يمكن توسيعها عن طريق بطاقة مايكرو إس دي بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع شحن بقدرة 10 واط عبر منفذ USB من النوع C.
يأتي الهاتف مع أندرويد 10 الذي يأتي مع موتو أكشن مع منفذ سماعة جاك 3.5 ملم وبلوتوث 5.0 وفتحة Hybrid Dual SIM التي يمكن أن تحتوي على شريحتي نانو SIM أو بطاقة SIM واحدة وبطاقة مايكرو إس دي.
سيبلغ سعر هاتف 
سيذهب موتو جي ستايلس بسعر 299 دولارًا وسيأتي في وقت لاحق في  الربيع وهو حاليا مدرج فقط في موقع موتورولا الولايات المتحدة.
موتو جي 8 باور
يأتي هاتف موتو جي 8 باور بنفس مواصفات موتو جي ستايلس لكن بدون القلم وبطارية أكبر سعتها 5000 مللي أمبير  مع شحن بقدرة 18 واط عبر منفذ USB من النوع C.
لا يختلف هاتف موتو جي 8 باور عن موتو جي ستايلس من ناحية الشاشة كما ذكرنا آنفا لكن الأول يأتي مع مكبرات الصوت المزدوجة.
ومن ناحية الكاميرات فيأتي هاتف موتو جي 8 باور  بأربع كاميرات دقة الكاميرا الرئيسية  16 ميجابكسل والثانية بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 118 درجة والثالثة تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل أيضا مع تقريب بصري 2X والرابعة  كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
يأتي الهاتف مقاوما للماء أيضا لكن موتورولا لم تحدد معيار IP لذلك مع اللونين الأسود والأزرق وسيُكلفك حوالي 249 دولارًا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار