الكشف رسميًا عن سماعتي Redmi Air Dots S

قيم هذا المقال :

أصدرت شركة ريدمي التابعة لشركة شاومي أحدث  سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية بخاصية الستيريو (TWS) في الصين في وقتٍ ما من يوم أمس، لا تجلب السماعات الجديدة أي تغييرات في الخارج، لكنها تُقدم وضع إخراج صوت أحادي جديد يمكنه تقسيم سمّاعتي الأذن كمستقبلات منفصلة، كما يتم الترويج لـ Air Dots S  فإنها تُقدم معدلات نقل صوت أفضل على الرغم من حقيقة أنها لا تزال تعتمد على اتصال 5.0 من بلوتوث تمامًا مثل سابقاتها، وأخيرًاهناك وضع لعبة جديد منخفض الكمون.


تتطابق بقية المواصفات مع إصدار العام الماضي من سماعات Air Dots بما في ذلك برامج تشغيل 7.2 مللي متر وإلغاء ضوضاء DSP للمكالمات وكذا عناصر التحكم باللمس لتبديل الموسيقى والمساعد الصوتي، من ناحية البطارية فإنها تصمد لمدة 4 ساعات بعد عملية شحن واحدة، بينما تُمدد علبة الشحن البطارية إلى 12 ساعة، كذلك السماعات متوافقة مع معيار IPX4 لمقاومة رذاذ الماء.


تُكلّلف سماعات Redmi Air Dots S نحو 14 دولارًا أو 13 يورو وهي مطروحةٌ الآن للبيع في الصين على أن تتوفر عالميًا في وقتً لاحق. 


الجدير بالذكر أن بوكو الشركة المُستقلة حديثًا عن شاومي تنوي إطلاق سماعات لاسلكية في الهند تحت علامتها التجارية والتي من الممكن ان تكون نفسها سماعات Redmi Air Dots S معادة التسمية كما حصل مع هاتف بوكو إكس 2.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار