غدا سيتم الكشف عن هاتفيْ Redmi 9A و Redmi 9C

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)

نشر الفرع الماليزي من شاومي على صفحته في فيسبوك أن هاتفيْ ريدمي 9 آي Redmi 9A وريدمي 9 سي Redmi 9C سيتم الكشف عنهما غدا، ووعدت الشركة بـ "بطارية كبيرة وشاشة كبيرة" حسب منشورها، التي غالبًا ستكون بسعة 5000 مللي أمبير بالنسبة للبطارية وشاشة بمقاس أعلى من 6 إنشات وذلك حسب كتالوج يعرض المواصفات الرئيسية لهاتف ريدمي 9 آي Redmi 9A.


وحسب آخر التسريبات فإن هاتفيْ ريدمي 9 آي Redmi 9A وريدمي 9 سي Redmi 9C سيأتيان بشاشة من نوع LCD مقاسها 6.53 إنش بدقة 1600X720 بكسل وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير.


يقال أن هاتف ريدمي 9 آي Redmi 9A يحتوي على كاميرا رئيسية واحدة بدقة 13 ميجابكسل وبالنظر إلى الصور المُسربة يبدو أنه سيكون لديه فلاش LED واحد في الزاوية اليسرى العليا، كل هذا ضمن حقل مستطيل يمتد للأسفل حيث نجد علامة ريدمي، وعلى مايبدوا فإنه سيأتي بثلاثة خيارات من الالوان وهي الاسود والازرق والاخضر.

أما هاتف ريدمي 9 سي Redmi 9C فوفقًا لتسريبات سابقة سيكون هناك إصدارين منه أحدهما بدون تقنية NFC مع كاميرا خلفية ثلاثية الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 5 ميجابكسل والثالثة بدقة 2 ميجابكسل والثاني بكاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل، ويبقى السؤال ما إذا كنا سنرى الإصدارين غدا لكن اتوقع أن نرى أحدهما والثاني سيبقى حصريًا لصين.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار