اوبو تحدد موعد إطلاق سلسلة OPPO F17 المرتقبة

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أعلنت شركة أوبو أن OPPO F17 Pro و F17 Pro سيتم إطلاقهما في 2 سبتمبر 2020. يأتي هذا بعد أيام فقط من بدء الشركة الصينية في طرح سلسلة OPPO F17 في الصين. الانطباعات المبدئية للهاتف تُشير إلى أنه سيكون الهاتف الأكثر أناقة للعام الحالي بسبب تصميمه الرائع مع هيكل نحيف يبلغ 7.48 ملم.


سيأتي الجهاز مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية وكاميرا أمامية مزدوجة. من ناحية أخرى، من المحتمل أن يأتي OPPO F17 كإصدار مُخفف من OPPO F17 Pro مع تغييرات طفيفة في المواصفات الداخلية.


سيتم الكشف عن سلسلة OPPO F17 عبر حدث إلكتروني سيتم بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للشركة على فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب بدءًا من الساعة 7 مساءً يوم 2 سبتمبر بتوقيت الهند والعاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة. نشرت الشركة أيضًا تغريدة بالأمس للإعلان عن حدث الإطلاق.


سعر سلسلة أوبو F17


لم يتم الكشف عن سعر الجهازين بعد في الهند. ومع ذلك، اقترحت الشركة من خلال إفادة على موقعها أن F17 Pro سيأتي بسعر أقل من 340 دولار. من ناحية أخرى، ستقوم الشركة بإطلاق الإصدار القياسي العادي بسعر مناسب للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع.




المواصفات


كما تم طرحه في بداية الأسبوع الماضي، سيأتي OPPO F17 Pro بتصميم معتاد في تلك الفئة السعرية وسيمتاز بحواف دائرية وسيزن 164 جرامًا. ظهر الهاتف أيضًا في فيديو ترويجي بتصميم شاشة مثقوبة يأوي بداخله الكاميرا الأمامية المزدوجة وكاميرات خلفية رباعية. من المتوقع أن يأتي الهاتف بخيارات ألوان متعددة.


فيما يتعلق بالمواصفات، قالت شركة أوبو في وقت سابق من هذا الأسبوع أن F17 Pro سيأتي بشاشة سوبر أموليد بحجم 6.43 بوصة ودعم للشحن السريع بقدرة 30 واط من طراز VOOC Flash Charge 4.0. بالتأكيد سيحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.


تم الكشف عن بعض التفاصيل الأخرى كذلك حول الهاتفين. حيث أشارت بعض المصادر لموقعنا أن F17 Pro قد يأتي بشاشة مع دقة Full HD + ومن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Helio P95 ثماني النواة. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسى ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل كذلك. الكاميرا الأمامية ستتألف من عدسة رئيسية بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر عمق.


تتضمن المواصفات المسربة لـ OPPO F17 Pro أيضًا إمكانية وجود بطارية بسعة 4000 مللي أمبير وثلاثة خيارات ألوان مميزة هي الأبيض والأسود والأزرق.


من ناحية أخرى، من المتوقع أن يحتوي هاتف OPPO F17 على شاشة سوبر أموليد بحجم 6.44 بوصة بدقة Full HD + بتصميم نوتش على شكل قطرة الماء. قد يحتوي الهاتف أيضًا على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية، مع مستشعر أساسي بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى جانب عدسة ماكرو ومستشعر عمق. بالنسبة للكاميرا الأمامية، يمكن أن يأتي مع مستشعر وحيد بدقة 16 ميجابكسل. قد يعمل الهاتف بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 662 ثماني النواة، مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.


يُقال أيضًا أن هاتف أوبو F17 سيأتي مع بطارية 4000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 30 واط. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بثلاثة ألوان مثيرة للإعجاب هما الفضي والأزرق والبرتقالي.


المصدر

مقالات ذات صلة جميع الأخبار