تحديث One UI 2.5 يصل رسميًا لبعض هواتف سامسونج الرائدة

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

تقلت سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي إس 20 (النسخ الداعمة لشبكات الجيل الخامس) على تحديث واجهة One UI 2.5 وتتضمن هواتف Galaxy S20 5G و S20 + 5G و S20 Ultra 5G على برقم إصدارات G981BXXU4BTH5 و G986BXXU4BTH5 و G988BXXU4BTH5 على التوالي، على ان تحصل النسخ العادية من السلسلة (النسخ الغير داعمة لشبكات الجيل الخامس) على التحديث في وقتٍ قريب.




وفي الوقت نفسه حصل هاتفا Galaxy Note10 و Note10+ أيضًا على التحديث الجديد الذي يُركز على تحسين تجربة تدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen، ويتم الآن تخزين الملاحظات بتنسيق ملف جديد.




تم تجديد واجهة تطبيق Samsung Notes وأصبح التطبيق الآن لديه القدرة على استيراد ملفات PDF أو تصدير الملاحظات كملفات PDF أو ملفات PowerPoint، كما يتيح لك الزر السهل تسوية النص المكتوب بخط اليد تلقائيًا ويمكن أيضا الآن تسجيل الصوت والذي سيتم تشغيله بالتزامن مع الرسم الخاص بك.

ظهر الإصدار 2.5 من واجهة المستخدم المصممة خصيصًا من سامسونج لأول مرة مع هواتف سلسلة Galaxy Note20 واللوحيين Samsung Galaxy Tab S7+ وSamsung Galaxy Tab S7، حيث يتميز هذا التحديث ميزة Wireless DeX ودعم التنقل بالإيماءات لنظام أندرويد 10 للانشرات الطرف الثالث ووضع فيديو Pro المحسن والمزيد.


مقالات ذات صلة جميع الأخبار