نوبيا تُحدد هذا الموعد للكشف عن هاتفها nubia Red Magic 6

قيم هذا المقال :
(8 الأصوات)

كانت شركة نوبيا nubia الصينية لتصنيع الهواتف التابعة لشركة زد تي إي ZTEعن ميعاد طرحها هاتفها الموجه لعشاق الألعاب ريد ماجيك 6 (Red Magic 6)،  حيث أكد نائب رئيس الشركة السيد Ni Fei أن Red Magic 6 سيتم الكشف عنه في 4 مارس في الصين، والمصادفة أنه في نفس اليوم الذي تطلق فيه ريلمي هاتفها ريلمي جي تي فايف جي  Realme GT 5G، ومع ذلك سيبدأ حدث إطلاق هاتف في الساعة الثانية مساءً بتوقيت الصين بينما سيبدأ حدث إطلاق هاتف Red Magic 6 في الساعة 7 مساءً.


في منصبه على Weibo قال السيد فاي إن هاتف Red Magic 6 سيأتي بأربع تقنيات أسرع، حيث يتضمن الملصق الذي شاركه أيضًا أربعة أيقونات أسفل سيارة السباق والتي من المحتمل أنها تشير لشاشة HRR وشحن سريع واستجابة أفضل للمس ومروحة تبريد للمعالج.




قالت شركة نوبيا أن الهاتف سيأتي بشحنٍ سريع قدرته 120 واط وبطارية 4500 مللي أمبير الشهر الماضي، والتي اتضح لاحقًا أنها ستكون جزءًا من ورقة مواصفات إصدار برو من الهاتف، ويقال إن Red Magic 6 سيأتي بشحنٍ سريع بقوة 66 واط.


قامت الشركة بمشاركة أيضًا مقطع فيديو في وقت سابق من هذا الشهر للترويج لمراوح التبريد المحسّنة على Red Magic 6، دون أن تكشف الشركة تفاصيل حولها، عمومًا ما زلنا على بعد حوالي أسبوعين من الكشف عن الهاتف، إلى ذلك سنوافيكم بكل ما يتعلق بالهاتف إن شاء الله.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار