تسريب مواصفات كاميرة الهاتف العملاق هواوي P40 Pro مع عينات صور مذهلة

قيم هذا المقال :
(22 الأصوات)

تستعد شركة هواوي للإعلان عن سلسلة هواتف P40 خلال بضعة أيام، ومن المتوقع أن تضم السلسلة كل من هواوي P40 و P40 Pro و P40 Pro Plus. لقد رأينا صور رسمية لهذه النماذج ولكن أحد الجوانب التي لم يتم الإعلان عنها هي خصائص الكاميرا في هذه السلسلة، ولكن اليوم ظهرت على الإنترنت بعض التسريبات الخاصة بمواصفات الكاميرا المحتملة لهاتف هواوي P40 Pro.



قام أحد المدونين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Weibo بتسريب بعض المعلومات عن خصائص الكاميرا في الهاتف المرتقب Huawei P40 Pro، النموذج الأول يحتوي على غطاء للكاميرا الخلفية ولكن التنسيق متناسب مع ما رأيناه في الصور. ومن المتوقع أن يأتي هاتف هواوي بي 40 برو بكاميرا خماسية، ويقال أن العدسة الرئيسية هي مستشعر سوني IMX700 الذي يدعم تقريب بصري يصل إلى 5X، تحتوي الكاميرا الخلفية ايضًا على تقريب بصري يصل إلى 10X التي تدعم عدسة التلسكوب، وعدسة التقريب، والعدسة ذات زاوية عريضة، وعدسة ToF. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فيقال بأنها ستكون ذات فتحة مزدوجة في الشاشة.



لسنا متأكدين إذا ما كانت هذه الكاميرات الخمس خاصة بهاتف هواوي P40 Pro أو P40 Pro Plus، ففي نهاية المطاف قد يأتي هاتف بي 40 برو بإعداد كاميرا رباعية. ومع ذلك فإن الكاميرات الخمس التي تحدثنا عنهم بالأعلى من المتوقع أن تكون مواصفاتهم كالآتي، كاميرا رئيسية بدقة 52 ميجابكسل (مستشعر سوني IMX70)، الكاميرا الثانية 40 ميجابكسل (مستشعر سوني IMX650)، اما الكاميرا الثالثة 8 ميجابكسل (عدسة مٌقربة)، وبالنسبة للكاميرا الرابعة فتأتي بدقة 20 ميجابكسل (عدسة بيريسكوب)، أما الخامسة والأخيرة فهي عدسة ToF خاصة لاستشعار العمق في الصور.




سيتعين علينا الانتظار حتى ميعاد الإطلاق الرسمي لمعرفة المواصفات الدقيقة والنهائية للكاميرا، وعلى كل حال فإن سلسلة هواتف هواوي P40 سيكون لها إعداد قوي ومن المرجح أن تُحدِث تغييرًا في الترتيب الحالي لـ DXOMark. وبالإضافة إلى هذه المواصفات الخاصة بالكاميرا، فقد ظهرت بعض عينات الصور التي تم التقاطها بواسطة هاتف هواوي P40 Pro، يمكنك الإطلاع عليها أدناه.





مقالات ذات صلة جميع الأخبار