أونور: خدمات هواوي المحمولة "ستدفن" خدمات جوجل

يبدو أن العلامة التجارية أونور واثقة من مستقبل خدمات هواوي المحمولة التي طورتها الشركة الأم هواوي كبديل لخدمات الجوجل التي منعتها جوجل نفسها عن هواتف هواوي نتيجة للخلاف التجاري بين الصين والولايات المتحدة. 
في مقابلة مع وسائل الإعلام الصينية تحدث جورج تشاو رئيس علامة أونورعن وصول خدمات هواوي المحمولة دوليًا وأنها لن تحتاج سوى أشهر قليلة لتتفوق على خدمات جوجل أو دفنها كما صرح جورج تشاو، خدمات جوجل التي لا تزال موجودة في جميع هواتف أندرويد الذكية في جميع أنحاء العالم تقريبًا.
المسؤول مقتنع بأن الخدمات التي طورتها هواوي مثل Huawei ID أو Huawei Mobile Cloud أو Huawei Video أو Huawei Themes أو Huawei ScreenMagazine أو Huawei Browser ستصبح بسرعة "النظام البيئي المفضل" للمستخدمين في جميع أنحاء العالم كما أشار جورج تشاو إلى أن الأمر استغرق سنوات من التطوير لشركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى للوصول إلى نفس المرحلة التي وصلت لها هواوي بينما الأخيرة طورت معظم حلولها المنزلية في غضون بضعة أشهر.
ومع ذلك يقر الرئيس التنفيذي بأن نشر خدمات هواوي المحمولة حول العالم سيتطلب الكثير من الجهود من هواوي و أونور وأضاف: "ستعمل هواوي و أونور معاً لإنجاز هذه المهمة".
ستعلن هواوي  بدورها عن نشر خدماتها المحمولة في أوروبا ضمن مؤتمر عبر الإنترنت اليوم وستكون أولى الهواتف الذكية التي تدعم هاته الخدمات في السوق الأوروبية  هي أونور 9 إكس برو و أونور فيو 30 و فيو 30 برو كمرحلة أولى وستأتي مسبقا مع هاتفي الشركة الرائدين بي40 و بي 40 برو.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار