هاتف Honor 30S سيأتي بمعالج كيرين 820 الجديد

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

أكدت شركة هونر اليوم على أن هاتفها الذكي القادم Honor 30S سوف يأتي مزودًا بمعالج HiSilicon Kirin 820 5G. وكشف نائب رئيس العلامة التجارية ايضًا عن بعض المميزات الرئيسية الموجودة في المودم المدمج في هذه الشريحة.

 

بدأت التسريبات عن هاتف هونر 30s في الظهور منذ أسبوع، حيث أعلنت شركة Honor - التابعة لشركة هواوي - عن ميعاد إطلاق الهاتف يوم أمس، حيث حددت يوم 30 مارس للإعلان عن الهاتف، وكشفت الشركة ايضًا أن هذا الهاتف سوف يكون هو الهاتف الأول الذي يعمل بالمعالج الجديد من هواوي كيرين 820 الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G. ومن المتوقع أن يأتي هذا المعالج منافسًا لمعالجات الفئة المتوسطة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G مثل كوالكوم سناب دراجون 765G و ميدياتك Dimensity 1000.

 

ووفقًا لنائب رئيس شركة هونر، سيأتي معالج كيرين 820 5G بمميزات غير مسبوقة لشبكات الجيل الخامس. سيحتوي مودم الـ 5G المدمج بالمعالج على تقنية "industry-leading" حتى يتمكن من الحفاظ على الاتصال السريع والمستقر حتى في المناطق المزدحمة. وعلاوة على ذلك، سوف يكون المعالج موفرًا في استهلاك البطارية بسبب استخدامه لخوارزميات الجدولة الذكية للذكاء الاصطناعي. وأضاف نائب رئيس العلامة التجارية قائلاً "سيكون المودم قادرًا ايضًا على التبديل إلى المحطات الرئيسية الجديدة حتى يعمل على الحفاظ على استقرار الاتصال" وأخيرًا سوف يدعم المعالج شريحتي SIM مزدوجة، واحدة لمكالمات 4G VoLTE والأخرى 5G في نفس الوقت.

 

ووفقًا لبعض التقارير، فإن معالج Kirin 820 5G سوف يعتمد على معمارية دا فنشي (Da Vinci) الخاصة بهواوي والتي تم بناءها على دقة تصنيع 7 نانومتر. وسوف يحتوي المعالج على أنوية Cortex-A76 مع معالج رسومي Mali-G77، بالإضافة إلى احتوائه على أحدث ISP و NPU مع دعم لتقنية Kirin Gaming Plus لتوفير أفضل تجربة لعب على الهواتف.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار