سامسونج تكشف عن سماعة الأذن اللاسلكية Galaxy Buds Live

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

كشفت سامسونج ضمن مؤتمرها الخاص Samsung Galaxy Unpacked عن سماعات Galaxy Buds Live مع جماليات فريدة من نوعها أهمها التصميم الذي يشبه حبة الفول أو الفاصولياء وتأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.


قامت سامسونج بترتيب جميع المكونات أفقياً لتحقيق شكل حبة الفول، والهدف من هذا الشكل أنه يتلاءم وشكل الأذن الخارجية وبهذه الطريقة لا تبرز السماعات عن الأذنين وتقول سامسونج أن هذا سيسمح بـ "مظهر أكثر طبيعية".

نظرًا لأن الأذنين تختلفان من شخصٍ لآخر، يمكن ربط سماعات Galaxy Galaxy Buds Live بأغطية في الداخل فوق مكبر صوت، تأتي قناة الصوت بقطر 12 ملم بينما يوجد في الخارج ثلاثة ميكروفونات واحد الالتقاط الصوتي أما الباقييَن فيسمحان بتحديد موضع فمك ومن أين يأتي صوتك وتمكين كل من الاتصال الداخلي وإلغاء الضوضاء النشطة في آن واحد عند الاستماع إلى الموسيقى.

تأتي سماعات Galaxy Buds Live مع وضع الألعاب الذي يقلل من الكمون الصوتي، كما أن سامسونج وضعت صوت Bixby للتنبيه (يعتمد التوفر على  حسب توفر المساعد)، يمتد عمر البطارية من 5.5 إلى 8 ساعات اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم إيقاظ الصوت و وإلغاء الضوضاء النشطة، في حين أن علبة الشحن يمكن أن تحقق إجمالي التحمل 20 ساعة،يتم دعم الشحن السريع فمع 5 يوفر وقت تشغيل لمدة ساعة، كما يوجد أيضًا شحن لاسلكي يعمل مع أي شاحن Qi.


من ناحية المواصفات لدينا سماعتي أذن يزن كل منهما 5.6 ​​جرامًا والعلبة يزيد وزنها عن 42 جرامًا وعمر البطارية 60 مللي أمبير لكل سماعة و472 مللي أمبير لعلبة السماعات، كما توجد منطقة لمس في الجانب العلوي من السماعة وتأتي السماعات مع دعم بلوتوث 5.

تتوفر Galaxy Buds Live منذ يوم أمس في أسواق محددة و21 أغسطس في أوروبا والألوان المتاحة هي الأسود والبرونزي والأبيض، وتُكلف 169 دولارًا في الولايات المتحدة و 189 يورو في أوروبا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار