هاتف Aquos R6 سياتي بكاميرات من لايكا وفقًا لتسريبٍ جديد

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

تُعتبر علامة Sharp هي علامة تجارية للهواتف الذكية لها وجود أكثر بروزًا في اليابان، حيث تحوم الشائعات والأخبار حول هاتفها القادم Aquos R6، وتم تسريب صور نموذجية للهاتف بالفعل منذ فترة.




والآن وفقًا لتسريبٍ حديث، فإن الهاتف القادم من Sharp سيحتوي على نظام كاميرا مصمم بالشراكة مع Leica التي تصمم كاميرات هواتف هواوي الرائدة.


تُظهر صور مسربة للهاتف الذكي هاتفًا بحواف منحنية وسميكة من الأعلى والأسفل قليلاً مقارنة بالهواتف الأخرى على الأقل الرائدة منها، ويوجد هناك أيضًا كاميرا مركزية  ضمن ثقبٍ في الشاشة، بينما تأتي الكاميرات الخلفية بعدستين فقط، ويشير التسريب إلى أنه سيتم الكشف عن الهاتف في 10 مايو أي بعد يومين من كتابة هذا المقال ولم يكشف التسريب أي تفاصيل أخرى عن الهاتف.




الجدير بالذكر فإنه تم إطلاق الإصدار السابق من الهاتف Sharp Aquos R5G في أوائل العام الماضي مع معالج Snapdragon 865 وشاشة بدقة +QHD مقاسها 6.5 إنش ونتوء للكاميرا الأمامية، أما من الخلف فيأتي بأربع كاميرات خلفية، الأولى واسعة بدقة 12 ميجابكسل والثانية مُقربة بدقة 12 ميجابكسل والثالثة بدقة 48 ميجابكسل للتصوير العريض والرابعة مستشعر ToF لصور العزل.



مقالات ذات صلة جميع الأخبار