تحميل Google Camera 8.7 لهواتف Realme 10 و10Pro و+10Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(1707 الأصوات)

قدمت Realme ترقية كبيرة لسلسلة هواتفها مع الجيل العاشر الأحدث، نحن نتحدث عن مستشعر الكاميرا الجديد بدقة 108 ميجابكسل والمتوفر على Realme 10 Pro و+Realme 10 Pro، حيث يلتقط تطبيق الكاميرا المدمج في هواتف سلسلة Realme 10 صورًا جميلة في ضوء النهار بمستوى عالٍ من التفاصيل، في حين أن الإضاءة المنخفضة والصور الشخصية وصور السيلفي مناسبة، إذا كنت تريد التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، فيمكنك تثبيت GCam على سلسلة ريلمي 10، من خلال هذا المقال يمكنك تحميل Google Camera لهواتف Realme 10 و10Pro و+10Pro مع شرح التثبيت.

 

 

جوجل كاميرا لهواتف Realme 10 و10Pro و+10Pro

 

تعد الكاميرا واحدة من أبرز ما يميز هواتف سلسلة Realme 10 الجديدة - بدقة 50 ميجابكسل لـ Realme 10 العادي و108 ميجابكسل في كل من هاتفيْ Realme 10 Pro وRealme 10 Pro Plus، فيما يتعلق بالبصريات، يضم الثنائي تطبيق كاميرا مألوفًا شوهد في العديد من هواتف Oppo وRealme التي تم إصدارها مؤخرًا، مع دعم ميزات مثل تحسين مشهد بالذكاء الإصظناعي ووضع HDR ووضع PRO وMovie وTilt-Shift والمزيد.


كما قلت سابقًا، يلتقط الهاتف صورًا جميلة في ظروف ضوء النهار العادي ولقطات مناسبة في الإضاءة المنخفضة، ومع ذلك إذا كنت ترغب في تعزيز أداء الكاميرا، فيمكنك تثبيت تطبيق كاميرا Pixel على هاتفك من سلسلة Realme 10، لحسن الحظ فإن أحدث إصدار من Google Camera من Pixel 7 متوافق مع هواتف سلسلة Realme 10، وذلك بفضل المطورين لنقل التطبيق لسلسلة ريلمي الجديدة.

يعمل أحدث إصدار من GCam 8.7 مع Realme 10 وRealme 10 Pro وRealme 10 Pro Plus، ويلتقط صورًا مذهلة في الإضاءة المنخفضة بفضل وضعيْ Night Sight وAstrophotography، ليس هذا فحسب بل يدعم التطبيق أيضًا ميزات مثل Enhanced HDR وSloMo وPortrait والمزيد، إليك الدليل التفصيلي الذي يمكنك من خلاله تثبيت تطبيق Google Camera بسهولة على سلسلة هواتف Realme 10.

 

تحميل جوجل كاميرا لهواتف Realme 10 و10Pro و+10Pro

 

هواتف Realme 10 هي هواتف غنية بالميزات وتدعم Camera2 API بشكلٍ مسبق، نعم يمكنك بسهولة تثبيت بورت GCam على هاتفك، هنا نعلق أحدث منفذ أو بورت GCam 8.7 بواسطة BSG وGCam 7.3 بواسطة Urnyx05، على ما يبدو كلا المنفذين متوافقين مع هواتف سلسلة Realme 10، وإليكم أدناه روابط التحميل:-

 

  • تحميل (MGC_8.7.250_A11_V6_MGC.apk) [آخر إصدار] من هنا.

  • تحميل (GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk) [الأفضل] من هنا.

 

تنويه:- لا يتطلب إصدار GCam 8.7 والإصدارات الأحدث أي تغييرات، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على هواتف Realme 10 و10Pro و+10Pro، فيمكنك تطبيق الإعدادات المدرجة أدناه للحصول على نتائج أفضل.

 

شرح تثبيت تطبيق Google Camera لهواتف Realme 10 و10Pro و+10Pro

 

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا جديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم أولاً (إذا كنت قد قمت بالتثبيت)، هذه ليست نسخة مستقرة من Google Camera، لذلك قد تحتوي على بعض الأخطاء.

 

  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه.

  • توجه إلى مدير الملفات واضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بتثبيت التطبيق.

 

 

  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية.
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت.

 

 

  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك.

  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح.

 

الإعدادات الموصى بها

 

إذا كنت تريد نتائج أفضل، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

 

الإعدادات الموصى بها لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V3.1.1.apk

 

  • قم بتحميل ملف التكوين من هنا على هاتفك.

  • توجه إلى مدير الملفات، وقم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam.

  • إفتح مجلد GCam الذي أنشأته ثم قم بإنشاء مجلد آخر بأسم configs7.

  • الآن قم بلصق ملف التكوين الذي قمت بتحميله داخل مجلد configs7.

  • بعد الإنتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا، وانقر مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة بجانب زر الغالق.

 

 

  • إضغط على الإعدادات المعروضة (مع realme10prop-config.xml)، المتاحة في النافذة المنبثقة، اضغط على كلمة restore وقم باختيار ملف التكوين الذي الصقته في مجلد configs7.

  • إرجع إلى درج التطبيق ثم افتح التطبيق مرة أخرى.

 

 

 

هذا كل ما يتعلق بتحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على لهواتف Realme 10 و10Pro و+10Pro، في غضون ذلك إذا كان لديك أحد هذه الهواتف وقمت بتجربة تطبيق جوجل كاميرا، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة جميع مقالات